Al-Anbaa

»الثقافة الإسلامية« تستضيف محمد الحمد اليوم

-

أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حرصها على اســـتمرار برامجها التوعوية والإيمانية المشتملة على الجرعات التوجيهية والإيمانية من خلال الندوات واللقاءات والمحاضرات الجماهيرية التي تصب في الارتقاء بأخلاقيات المسلم. وأعلنت الإدارة فـــي بيـــان صحافي استضافتها لصاحب الفضيلـــة الشـــيخ د.محمد بن ابراهيم الحمـــد مـــن المملكة العربية الســـعودي­ة الشقيقة.

وبينـــت الإدارة ان هذه الاســـتضا­فة تأتي ضمن الفعاليات والبرامـــ­ج الثقافية والتوعوية الموجهة للجمهـــور الكـــريم رغبة منها في تحقيق رؤيتها في الريادة عالميا بالعمل الإسلامي.

وأوضحت انها بمناسبة هذه الزيارة الكريمة فإن الجمهور الكريم على موعد اليوم ٣١ الجاري مع محاضرة ثقافية بعنوان »مناقب الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله« وذلك عقب صلاة المغرب مباشـــرة في مسجد الفارس بمنطقة الفيحاء، ق٢ ، مقابل أفراح المعجل.

وأشارت الإدارة في بيانها الصحافي الى انها قامت بتخصيـــص أماكن للأخوات ومجهزة بشاشـــات نقل مباشـــر لوقائـــع فعاليات المحاضـــر­ة، وذلك لتعميم الفائدة والاستفادة على جميع شرائح وفئات الجمهور الكريم.

وفي ختـــام البيان الصحافي دعـــت إدارة الثقافة الإسلامية الجمهور الكريم الى التواصل والتفاعل مع جميع فعاليتها الثقافية والدعوية من خلال المشاركة الايجابية والتجاوب مع الأنشـــطة والبرامج الخاصة بها والتـــي يمكن الوقوف على آخر مســـتجدات­ها من خـــلال زيارة الموقع الرســـمي على شـــبكة الإنترنت thaqafakw/ gov.islam. www..

 ??  ?? الشيخ د.محمد الحمد
الشيخ د.محمد الحمد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait