Al-Anbaa

»المعلمين « تشارك في لجنة وضع شروط معايير استحقاق المكافآت المالية مقابل الخدمات الممتازة

تفتتح التسجيل لرحلتها الإيمانية لأداء مناسك العمرة

-

صـــدر عن وزيـــر التربية د. نايـــف الحجرف القرار رقم ٦٢)/ ٢٠١٣) بشـــأن تشـــكيل لجنة لوضع شروط ومعايير استحقاق المكافآت المالية مقابل الخدمات الممتازة لأعضاء الهيئة التعليميــ­ـة برئاســـة الوكيل المساعد للشـــؤون المالية فهد عبدالرحمن الغيص، وذلك بناء على المقتـــرح الذي تقدمت به جمعية المعلمين الكويتية لوضع شـــروط ومعايير اســـتحقاق مكافأة الأعمال الممتازة.

وقـــد ضمت اللجنـــة التي شـــكلها الوزير في عضويتها كلا من مدير إدارة التنســـيق في قطاع التعليم العام رومي عبدالســـل­ام الهـــزاع ومراقب الرواتـــب في قطاع الشـــؤون المالية بدر محمد علي المطوع ومراقبة الشؤون الوظيفية في إدارة الموارد البشرية خديجة عبدالرزاق العبـــد الرزاق إلى جانب رئيس جمعية المعلمين والمدير المساعد في ثانوية هشام بن العاص للبنين متعب العتيبي والمحاسب أول في قسم إنهاء الخدمة بإدارة الموارد البشرية يوسف مساعد شعوان دخيل الله كمقـــرر للجنـــة، فيما تم تحديد مهام اللجنة بالاطلاع على الشروط والمعايير والضوابط لمنح مكافأة مقابـــل الخدمات الممتازة للعاملـــي­ن في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية والمدارس، والتعاميم الصادرة بهذا الشأن خلال الأعوام السابقة ودراســـة قرار الخدمة المدنية رقم (٩ ) لســـنة ٢٠١٠ الصادر بتاريـــخ ٢٧ ٥// ٢٠١٠. بشـــأن المكافآت المالية مقابل الخدمات الممتازة، ودراسة القانون رقم ٢٨ لسنة ٢٠١١م فيما يخص البدلات والمكافـــ­آت الخاصـــة بأعضاء الهيئـــة التعليمية الكويتيين، ووضـــع شـــروط ومعاييـــر استحقاق المكافآت المالية مقابل الخدمات الممتازة لأعضاء الهيئة التعليميــ­ـة، وإعداد تقرير بما توصلت إليـــه اللجنة على أن يعـــرض التقريـــر على وكيل الوزارة لاعتماده ورفعه لمجلس الوكلاء لعرضه واصدار القرار المنظم لاستحقاق مكافآة الأعمال الممتازة للهيئة التعليمية.

ويعمل بهذا القرار اعتبارا مـــن تاريخه وحتـــى الانتهاء من كافة أعمال اللجنة وتقديم التقرير النهائي. من جانب آخر وجهت جمعية المعلمين الدعوة لأعضائها والمعلمين والمعلمات وعائلاتهم للاشتراك في الرحلة الإيمانية السادسة والعشرين لأداء مناســـك العمـــرة والتي ســـتنظم في الفترة من ١٧ إلى ٢٠ إبريل المقبل. وقد أشار أمين سر الجمعية مسعود المطيري الى أن الرحلة ستقتصر على مكة المكرمة فقط لأداء مناسك العمرة ولا تشمل زيارة المدينة المنورة نظرا لضيق الوقت، وأن باب التسجيل للاشتراك سيبدأ اعتبارا من الســـاعة الخامسة من مساء اليوم بمقر الجمعية في الدســـمة وسيستمر حتى اكتمال العدد.

وأضـــاف أن مـــدة الرحلة ســـتكون أربعة أيـــام وثلاث ليال في فندق سويس أوتيل بمكـــة المكرمـــة وإن طائـــرة خاصة من الكويتية ســـتنقل وفد الجمعية في رحلة الذهاب إلى جدة والعودة فيما سيتم توفير باصات VIP للمواصلات والرحلات الداخلية إلى جانب تنظيم برامج إيمانية وثقافية وترويحية ومســـابقا­ت خلال أيام الرحلة من بوفيه للإفطار والغداء بشكل يومي.

وأكد المطيري أن الاشتراك في الرحلة مفتوح لجميع أعضاء الجمعية والمعلمين والمعلمات وعائلاتهــ­ـم مـــن المواطنـــ­ين والمقيمين ووفق رسوم مالية مناسبة.

 ??  ?? مسعود المطيري
مسعود المطيري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait