Al-Anbaa

الكندري: قلقون من تردي الأوضاع الصحية في البلاد

بسبب عدم وجود برنامج واضح لوزارة الصحة

-

عبـــر النائـــب فيصـــل الكندري عن قلقه بســـبب تدنـــي مســـتوى الخدمات الصحية في ظل غياب رؤية واضحة لخطة وبرنامج وزير الصحة.

وقال الكندري في تصريح صحافي »ان وضع الخدمات الصحية في البلاد منذ تولي الوزير د. محمد الهيفي »مكانك راوح« بالرغـــم مـــن الدعم المباشر واللامحدود من أعلى السلطات للنهوض بالرعاية الصحية للمواطنين «.

وأشـــار الكندري الى ان شعوره بالقلق على مستوى الخدمـــات الصحيـــة يأتي بسبب عدم وجود برنامج واضح لوزارة الصحة تحت قيادة الوزير كقائد مفترض للاصلاح والتغيير.

وأضاف قائلا: كنا نتوقع مـــن الوزيـــر عندما يخرج للجمهـــور ألا يخوض في التفاصيل اليومية بقدر ما يطرح خطة عمله وأهدافه العاجلـــة والآجلة لحماية صحة أهل الكويت.

وتابـــع: ليعلـــم الوزير الهيفـــي بأنـــه لـــن يبهرنا بالافتتاحـ­ــات التي يحرص عليها وهي مدرجة مســـبقا قبل توليه حقيبة الوزارة.

وتســـاءل الكنـــدري: ما هـــي البصمة التـــي يريد وزيـــر الصحـــة ان يتركها ونستذكره بها؟ هل هي تعيين أقاربه؟ ام تســـفير عائلته على الطائـــرة الأميرية؟ ام التشدد اللا منطقي في العلاج بالخارج على حساب أرواح أهـــل الكويت؟ ام التغاضي عن تجاوزات هـــو يعرفها جيدا؟

وختـــم الكنـــدري: على الوزير ان يستفيد من الخبرات الوطنية التي تعج بها الوزارة لبلورة استراتيجية وخطة منهجية للوزارة بدل الزج بهم في صراعات جانبية.

 ??  ?? فيصل الكندري
فيصل الكندري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait