Al-Anbaa

الخنين: نقابة خدمات القطاع النفطي تعد لأضخم اعتصام في تاريخ الشركة

-

كشف رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي ســـعد الخنين ان النقابة تعد حاليـــا لاضخـــم اعتصام في تاريخها نتيجة السياســـا­ت الادارية التـــي تنتهجها ادارة الشركة حيث قامت الاسبوع الماضي بعمل مراسلات سرية لتخفيض التقييم الســـنوي للعاملين المعارين الى الشركات الاخـــرى بـــدلا مـــن المطالبة بإنصافهم واعطائهم حقوقهم المشروعة وهو امر مستغرب وواقعة لم يشهد القطاع النفطي لها مثيلا من قبل.

وأكد الخنـــين في تصريح صحافي ان موظفي الشـــركة تعرضوا لظلم شديد نتيجة لهذه السياسات وتغليب لغة الواسطة والمحســـو­بية على كل القرارات الادارية وتعرض موظفي الشركة من ابناء الكويت للظلم والاجحاف حيث حصلوا على درجاتهـــم وتقييماتهم بجدارة واستحقاق.

وشـــدد على ان اللعب في التقييمات السنوية للموظفين يصيبهـــم بالاحبـــا­ط والآثار النفسية الخطيرة بسبب هذه التقييمات التي لا تشجع على العطاء والتفانـــ­ي في العمل وهو ما يعود سلبا على انتاج العامل وتطوير ادائه في الوقت ذاته.

ودعا الخنين وزير النفط للتدخل فورا لوقف الفســـاد المستشري في الشركة مؤكدا انه اذا لم تتوقف الشركة عن تلك الممارسات فسيعلن خلال ايام عن موعد الاعتصام بعد ان وصلـــت الامـــور مع ادارة الشـــركة الى طريق مسدود، حيث استنفدنا كل طرق الحوار معها ولم تجد نفعا ولم يعد امامنا سوى خيار الاعتصام.

وأكـــد ان موظفي شـــركة خدمات القطاع النفطي يقومون بجهود جبـــارة كل في مجال تخصصه للحفاظ على تدفق النفط الذي يعتبر عصب الدولة وشريان الاقتصاد الوطني حيث تقوم ادارة الاطفاء بالشركة مثلا بالتعامل مـــع اخطر الحرائق التي تنشب بين فترة واخرى في مصافي النفط ويعرضون ارواحهم للخطر ولهيب النيران للحفاظ على اســـتمرار تدفق النفـــط يوميا ولهـــذا فيجب ان يكافأ هـــؤلاء العمال ويتم تحفيزهم وليس الانتقاص من حقوقهم العادلة.

 ??  ?? سعد الخنين
سعد الخنين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait