Al-Anbaa

فندق الريجنسي يحتل المرتبة الأولى على موقع comTripadv­isor. لأكثر من مائة يوم

-

يســـر فندق الريجنســـ­ي إعلان صدارته المرتبة الأولى على موقع الســـفر الشـــهير comTripadv­isor. . هذا الموقع هو الأشهر عالميا لحجز الفنادق في جميع أنحاء العالم والسفر حيث يمكن للضيوف مشاركة خبراتهـــم لزيـــارة الفنادق والبلدان المختلفة على الانترنت ويتم تصنيف هذه الخبرات الشيقة وردود الأفعال الإيجابية تبعا لذلـــك، ويحتـــل فندق الريجنسي على هذا الموقع في المرتبة الأولى من بين ٥٣ من الفنادق في الكويت لأكثر من مائة يوم وحتى اليوم.

وقـــد أعرب المديـــر العام للفندق السيد أوريليو جيرودو قائلا »ان موقع Advisor Trip هو المؤشر الجوهري لتزويدنا بمعلومات عن خبرات ضيوفنا الكرام ويسرني أنني أنجزت بالفعل واحدا من أهم أهدافي ليصبح الريجنسي رائدا بين فنـــادق الخمس نجـــوم في الكويت بشـــهادة هذا الموقع العالمـــي نتيجـــة لتعليقات رواد الفنـــدق علـــى صفحته الإلكتروني­ـــة، وبالطبع هذه بداية النجاح وسأعمل جاهدا للبقاء فـــي القمة والصدارة« وفي هذا السياق، أعربت إدارة فنـــدق الريجنســـ­ي وجميع موظفيها عن امتنانهم وشكرهم لجميع ضيوف وزوار الفندق على مشاركاتهم وتعليقاتهم الإيجابيــ­ـة على موقـــع Trip Advisor والذيـــن كانوا الدافع وراء حصول الريجنسي على شهادة التميز لعام ٢٠١٢.

وأضاف جيرودو »أنه امن دواعي ســـرور فريق العمل أن يحتل الريجنســـ­ي المرتبة الأولى لأفضل فنادق الكويت وهذه الصدارة ما هي إلا تقدير لتميزنا الدائم ولتقديمنا أعلى مستوى من الخدمة والضيافة الحقيقية لضيوفنا «.

الجدير بالذكر أن الريجنسي بصـــدد افتتاح البلســـمي­كو (مطعم إيطالي فاخر) وجورميه الريجنسي الأنيق لتقديم ألذ وأطيب الحلويات والكعك. عام ٢٠١٣ حافل بالعديد من المفاجآت، حيث تم الإعلان عن العضويات الجديدة لاستراحة السيدات مع الخصومات الرائعة وتجربة رجال الأعمال التي تشمل العديد من الامتيازات المغرية لمسافري الأعمال والتنفيذيي­ن.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait