Al-Anbaa

اختبارات نهائية تزيد الجدل حول من يستحق الفوز في »IWISH «

الحلقة النهائية مباشرة من مسرح الدسمة

-

في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج IWISH شهدنا اختبارات اضافية مميزة، وضعت المشاركين الستة في مستويات أصعب لقيـــاس مهاراتهم، وبوداعهم لسريلانكا ولندن ونيويورك وعودتهم للكويت استعدادا للحلقة الأخيرة والتي اعلن خـــلال البرنامج انها ســـتكون الجمعة المقبلة على مســـرح الدسمة وبوجـــود جمهور، واعلان للفائز في كل فئة من الفئات الثلاث مباشـــرة. ولقد فتح التصويت للجمهور من الآن وحتى موعد الحلقة النهائية، هذا الى جانب رأي لجـــان الحكم في الكويت وخارجها.

قدم المشـــارك­ان في فئـــة الطبخ أطباقهمـــ­ا المســـتخد­م فيها الشـــاي، للجنة الحكم السريلانكي­ة، حيث قدم كل منهما مشروب الموكتيل، والشاي التقليدي والطبق الرئيســـي واخيرا طبق الحلوى وأشـــادت لجنة الحكم بالمشاركين واستيعابهم­ا للمعلومات وطرق اعداد الشـــاي وأطباقهما، وتم منحهما شـــهادة الطباخ المحترف في استخدام الشاي من الرئيس التنفيذي لشركة »ديلما « ديلهان فرناندو. وغادر المشاركان أســـماء البحر ومصطفى أشكناني ســـريلانك­ا عائدين للكويت استعدادا لمقابلة لجنة الحكم في الكويت وتصويت الجمهور، ووصول الفائز الى حلمه في افتتاح مطعمه.

وفي الجـــو اللندني البـــارد كان على المشاركتين سارة الصالح وندى شرك مقابلة عيسى العيسى أمام قصر باكنغهام لاطلاعهما على الاختبار الأخير في لندن، وأخبرهما عيسى، أنه سبق أن طلب منهما قبل مغادرة الكويت تصميم زي يصلح للطبقة الارستقراط­ية وآخر يصلح لامرأة كادحـــة، كما فاجأهما العيســـى باختبارهمـ­ــا الأخير وهو تصميـــم ٦ موديلات مســـتوحاة من البيئة الانجليزية، وموعد التســـليم الأول من أبريل المقبل، وســـيقدم هذا الاختبار للجنة الحكم في الكويت في الحلقة النهائية.

من ســـيفوز في الحلقة النهائية؟ لقد فتـــح باب التصويـــت مزيدا من الاحتمالات، وجعل الجمهور عنصرا فاعلا، الى جانب رأي لجان التحكيم في الكويت وخارجها، لكن هل ستتدخل عاطفة الجمهور عنـــد التصويت، أم سيكون لجدية لجنة التحكيم تأثير أكبر؟

 ??  ?? هل ستظل المودة بين ندى وسارة للحلقة النهائية؟
هل ستظل المودة بين ندى وسارة للحلقة النهائية؟

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait