شمس لصالح الراشد: »عيد ميلادك حبيبي .. بفرح الليلة«

البكاء كاد يكون سيد الموقف في »القمندة «

Al-Anbaa - - فنون -

حل المذيع الشـــاب صالح الراشـــد ضيفا علـــى برنامج »القمندة « الاســـبوع الماضي للاحتفال بعيـــد ميلاده الـ ٢٥ مع المذيـــع عبدالرحمن الدين والفنان خالد العجيرب، حيث تواصل الراشـــد مع الجمهور لأكثر مـــن الســـاعة ونصف الساعة استقبل خلالها العديد من الاتصالات والأسئلة على الهواء مباشرة عبر أثير محطة الغناء العربي وتلقى التهاني من قبل الجميع.

وتخلل الحلقة العديد من المفاجآت حضّرها له فريق عمل البرنامج، وكانت أولاها مداخلة هاتفية من الفنانة شمس والتي أهدت صالح أغنية عيد الميلاد الشهيرة »عيد ميلادك حبيبي .. بفرح الليلة «، مشيدة بالمذيع الشاب وطموحة اللا محدود في المجال الاعلامي، وتحدثت شمس خلال البرنامج عن آخر أخبارها الفنية، وقالت انها تحضير لعدد من الحفلات في أوروبا وبرنامج ستقدمه الفترة المقبلة، ومن ثم ختمت شمس بالاغنية الشهيرة »احبك موت يا محمد «.

وفي الأجواء الجميلة التي اعدها القائمون على »القمندة « لمذيع تلفزيون »الراي « أهدت ســـيدة الاعمـــال الكويتيـــ­ة وصاحبـــة مطعم »٧ بارز « مها العجمي كعكة كبيرة بمناسبة عيد ميلاد الراشـــد، وقالت في اتصـــال تلفونـــي بالبرنامج: هو من اوسم مذيعي الشاشة العربية وأكثرهم فصاحة وله كراكتر خاص يميزه.

وتوالت المفاجـــآ­ت، حيث أطلت عبر البرنامج بعد غياب عامين عن كل وســـائل الاعلام السندريللا حليمة بولند لتهنئ الراشد بعيد ميلاده وقالت ـ في ظهورها المتميز عبر اثير اذاعة الكويت ـ : أنا مبتعدة حاليا عن الاعلام ومنشغلة بالعناية بابنتي ماريا ولكن لأجل عيون صالح أحببت ان أهنأه وعلى الهواء مباشرة. وأضافت بولند: صالح بالنسبة لي هو أخي الصغير الذي لم تلده أمي والأقرب لي وأتمنى له كل التوفيق، مشيرة إلى أنها تحضر لبرنامج جديد في الفترة المقبلة وعلى الغالب لشهر رمضان المبارك.

وكانت هنـــاك مداخلة من مذيعة تلفزيون الكويت عهود احمد والتـــي عبرت عن حبها الشـــديد لصالح وانه الأقرب لها، مؤكدة أنها معجبة به من قبل أن تتعرف عليه شخصيا وتكون بينهما علاقة، لافتة إلى انه قدوة بالنسبة لها من بعد الإعلامية أمينة الشراح، وترى انه مذيع لن يتكرر في الساحة الفنية، خصوصا انه يجمع بين الشكل واللباقة والثقافة وخفة الدم والكاريزما والأناقة.

من جانبه شكر صالح الراشد ـ الذي بدت عليه علامات التأثر بالكلام الذي قيل عنه ـ كل من هنأه بعيد ميلاده، وكان المذيع الشاب سعيدا جدا لدرجة انه لم يكن يعرف كيف يجيب وكاد البكاء يكون سيد الموقف.

الجديـــر بالذكر أن برنامج »القمندة « من تقديم عبد الرحمن الديين وخالد العجيرب وإخراج جابر الجاسر وعبد الله العراك وإعداد الزميل صالح الدويخ. الخطيب

عبدالحميد ٭

صالح الراشد في برنامج »القمندة «

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.