Al-Anbaa

إطلاق »K Baby« العاشرة ضمن تشكيلة مذركير للربيع والصيف

-

نجحت علامـــة K Baby فـــي تحقيق مكانـــة خاصة واكتساب ثقة الزبائن على مر الســـنين، وذلك من خلال تصاميمها العصرية الراقية التي تناسب جميع المناسبات للمواليد والأطفال منذ الولادة إلى سن ٨ سنوات.

وفي هذا الموســـم، تتألق ملابس البنات في رحلة إلى باريس مع رسومات القلوب بألوان مرحة وتقليمات Breton الجريئـــة. وتضم المجموعة تشكيلة متنوعة من الفساتين الرائعة، والبلوزات بنقشات رقيقـــة زاهيـــة، وتصاميم عصريـــة بأقمشـــة قطنية مختلفـــة تناســـب البنات، مثل الأزرار على شكل قلوب، والرسومات الملونة، والخرز والتطريز الذي يضفي الأناقة والرقي على الملابس.

أما بالنســـبة لـــلأولاد، فتتضمن المجموعة تشكيلة ملابـــس متنوعة بنقشـــات جريئـــة، وأطيـــاف اللـــون الأصفـــر علـــى بنطلونات الجينز، بالإضافة إلى الأحزمة والرسومات المزخرفة. وتوفر المجموعة أيضا ملابس خفيفة متناسقة بتصاميم مرحة، إلى جانب الجاكيتات بتصاميم عصريـــة لإطلالـــة عمليـــة أنيقة.

ومـــع الدخـــول أكثر في موسم الصيف، تسافر »Baby K« إلى ســـانت تروبيز، مع المزيد من الألوان الزاهية على ملابس البنات، والبنطلونا­ت القطنية القصيرة، وملابس السباحة والقبعات المستوحاة من أجواء الصيف المرحة.

وينطبـــق ذلـــك علـــى ملابس الأولاد التي تسودها نقشات مستوحاة من البيئة الاســـتوا­ئية علـــى التيشـــير­تات وبلوزات البولو بياقـــات. أما الأولاد الأصغر ســـنا فيتحولون إلى أبطال شجعان مع الأحزمة المميزة، وبلوزات البولو برسومات لشخصيات كرتونية مرحة بألوان متعددة، ورسومات الديناصـــ­ورات على التيشـــير­تات، بالإضافـــ­ة إلى الشورتات القطنية بحمالات بما يعكس جمال المجموعة. تفضل بزيارة mothercare. com لتتسوق من مجموعة K Baby عبر الإنترنت.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait