Al-Anbaa

»ريبس آند رمبس« يفتتح فرعه الأول قريباً في الكويت

-

حصلت شـــركة اكواير للتجارة العامة والمقاولات على حق الوكالة الحصرية للعلامة التجارية الاسترالية الشهيرة ريبس آند رمبس في الكويت.

واصبح بامكان محبي تناول اللحوم الآن الاستمتاع بشرائح اللحم والاضلاع الشهية بالحجم الذي يضمن لهم الاستمتاع والرضا بالمذاق الطيب في مطعم ريبس آند رمبس، انه المطعم الاســـترا­لي الشهير بالاضلاع المميزة وشرائح اللحم اللذيذة ذات الحجم الكبير، كما انه يتميز بالجو الهادئ المريح والخدمة السريعة الودية التي تجعله يتلاءم مع اي مناسبة للزائرين.

وتتوقع المدير العام لشركة اكواير للتجارة العامة والمقاولات دانة المطوع ازدهار مطعم ريبس آند رمبس بصورة كبيرة، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من افضل انواع شـــرائح اللحم والاضلاع وبأحجام كبيرة تقدم لاول مرة في الكويت، وسيتم افتتاح مطعم ريبس آند رمبس بمجمع منيوز الموجود على شاطئ الخليج في المنقف خلال الاسابيع المقبلة.

وتخطط شركة اكواير للتجارة العامة والمقاولات لنشر العلامة التجارية ايضا بافتتاح المطعم في اماكن مرموقة وشهيرة في الكويت، حيث تفتخر شركة اكواير بوجود العلامة التجارية ريبس آند رمبس وانضمامها الى مجموعة العلامات التجارية الشـــهيرة للشـــركة وتتوقع مردودا ايجابيا كبيرا في الكويت.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait