Al-Anbaa

منجد صالحة مديراً عاماً لفندق هوليداي إن السالمية

-

رحبت ادارة فندق هوليداي ان السالمية بانضمام منجد صالحة المدير العام الجديد لفريق العمل مع خبرة تمتد لاكثر من ٢٠ عاما في مجال الفندقة والضيافة في العديد من البلدان عبر القارات الثلاث اوروبا وآســـيا وافريقيا.

منجـــد صالحة لبنانـــي الاصل يحمل الجنســـية البريطانية، حاصل على دبلوم في مجال ادارة الاعمال من جامعة غرينتش في المملكة المتحدة، ســـبق له ان شغل نفس المنصب في فندق هوليداي ان بر دبي، كما شهدت مســـيرته المهنية تطورا متصاعدا حيث شغل عدة مناصب فـــي عدد من الفنـــادق العالمية في عدة اقسام منها قسم الغرف وقسم ادارة الايرادات وقسم المبيعات والتسويق.

بالاضافة الى مؤهلاته الاكاديمية، كان شديد الحرص على الحصول على العديد من الدورات التدريبية وبرامج الادارة من جامعتي كورنيل وأشـــريدج، مكتسبا من ذلك خبرات عديدة كان لها دور كبير في اثراء كل من خبراته وفرصه لشـــغل عدة مناصب ادارية مهمة في مجموعة فنادق انتركونتين­نتال.

وأعرب منجد صالحة عن مدى سعادته لانضمامه الى اسرة هوليداي ان السالمية وقيادته للنجاح الكبير والانجازات المبهرة التي يحققها فريق العمل في الفندق للارتقـــا­ء الى الافضل من اجل تقـــديم خدمات مميزة لضيوف الفندق ليبقى هوليداي ان فندقا عظيما يعشقه النزلاء.

ادارة الفنـــدق ترحب بمنجـــد صالحة وتتمنى له كل التوفيـــق في منصبه الجديد، واســـتمرا­ر النجاح في جميع مســـاعيه وتحقيق مزيد من التطوير خلال مسيرة عمله مع الهوليداي ان.

 ??  ?? منجد صالحة
منجد صالحة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait