Al-Anbaa

»الملا «: اقبض نقداً لغاية ١٥٥٠ ديناراً عند شرائك سيارة ميتسوبيشي

-

أعلنت مجموعـــة الملا، الوكلاء الحصريون لسيارات ميتسوبيشي في الكويت، عـــن مكافـــأة عملائها من خلال عـــرض »اقبض نقدا أعلى الجوائـــز النقدية من الملا« لتضيف قيمة حقيقية ومجديـــة تعـــزز من متعة التســـوق وترسخ وتطور علاقاتها مع عملائها. ويأتي عرض »اقبض نقدا « الجديد الذي أطلق ضمن العروض الترويجيــ­ـة المميـــزة التي تواصل مجموعة الملا تقديمها لعملائها، ليؤكد على التزام المجموعة الدائم والمستمر بتقديم العـــروض المميزة التي تحقق تطلعات العملاء لتجعلهم مميزين باستمرار، بفضل القيمة المضافة التي تقدمها مثل هـــذه النوعية من الحملات التســـويق­ية التي تشـــكل دافعا وحافزا رئيسيا تســـعى المجموعة لتحقيقه تجاه كل عملائها. ويتيح عرض »اقبض نقدا « لعملاء ميتسوبيشي الفرصة لتحقيق مكاسب مضاعفة من خـــلال اقتنـــاء إحدى سيارات ميتسوبيشي ذات الجودة العالية والمواصفات المتطورة، وفي الوقت نفسه الاســـتمت­اع بمزايا وفوائد عديدة في مقدمتها حصولهم فورا على مبلغ نقدي يصل إلى ١٥٥٠ دينارا.

وسيحصل العملاء عند شرائهم ميتسوبيشي باجيرو المجهز بمحرك مايفيك سعة ٨٣٫ ليترات و٢٤ صماما بحجم ٦ اسطوانات ونظام سوبر ســـيليكت للدفـــع الرباعي المتطور علـــى مبلغ نقدي يصل لغاية ١٥٥٠ دينارا.

اما عند شرائهم باجيرو سبورت المزود بمحرك سعة ٥٣٫ ليترات ٢٤ صماما بحجم ٦ اسطوانات وناقل حركة تلقائي مع وضع رياضي ٤ سرعات فسيقبضون نقدا لغاية ١٠٠٠ دينار.

وعند اقتنائهم اوتلاندر المـــزود بمحـــرك مايفيـــك ســـعة ٤٢٫ او ٠٣٫ ليترات وشاشة معلومات متعددة فسيحصلون على مبلغ يصل لغاية ٩٥٠ دينـــارا. وعند شرائهم لسيارة ميتسوبيشي أي اس اكس المجهزة بتشغيل تلقائـــي ومحـــرك رياضي سعة ٠٢٫ ليتر سيقبضون نقدا مبلغا يصل لغاية ٨٥٠ دينارا. وعند شراء سيارة ميتسوبيشــ­ـي جالانـــت المجهـــزة بمحـــرك مايفيك ســـعة ٤٢٫ أو ٨٣٫ ليتـــرات أو ميتسوبيشي لانسر أي أكس المتوافرة بقاعدة عجلات أطول لاستقرار اكبر والمجهزة بمحرك رياضي سعة ٦١٫ أو ٠٢٫ ليتر، سيحصل العملاء على مبلغ نقدي يصل لغاية ٧٥٠ دينارا. وبما أن الهدف الرئيســـي لمجموعـــة الملا تقـــديم الأفضـــل ودائما ما كان سعيها وجهدها يصب بهذا الاتجاه، فإنها من خلال هذا العرض تضمن لعملائها كذلك الحصـــول على أعلى قيمة تثمين لسياراتهم لتكون الفرصة مناســـبة ومواتية للجميع لاستبدال سياراتهم القديمـــة بإحدى ســـيارات ميتسوبيشي الحديثة دون أن يخسروا بعملية تثمين سياراتهم القديمة، مع العلم أن عملية التثمين تتم على جميـــع أنـــواع وموديلات السيارات المستعملة.

ويعد العـــرض الجديد مناسبة مثلى ليشعر عملاء ميتسوبيشــ­ـي في الكويت بالتميز مع المزايا المبتكرة التي تضمن راحة بال العملاء وتحقيق أفضل قيمة مضافة تجعلهم يتمتعون بتجربة شراء خالية من المتاعب من خلال حصولهم على مزايا اســـتثنائ­ية إضافية تشمل الحصول على كفالة شاملة مجانية لمدة ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait