Al-Anbaa

»بيتك « يعين زياد العمر مديراً عاماً للموارد البشرية والخدمات العامة

-

ذكر بيت التمويل الكويتي »بيتك « انـــه تم تعيين زياد عبدالله العمر بمنصب مدير عام الموارد البشرية والخدمات العامة حيث باشر عمله من بداية مارس الحالي.

ويتمتع زياد العمر الذي تخرج سنة ١٩٨٦ في جامعة الكويت بخبرة طويلة وتجربة عميقـــة فـــي مجـــال الموارد البشرية، وحصد العديد من الجوائز والأوسمة ومنها جائزة »أفضل قائـــد« في عام ١٩٩٩ من شركة البترول الوطنية الكويتية، مما يؤهله لتولي مهام ادارة الموارد البشـــرية ويمكن الاستفادة من مهاراته وخبراته التي أضافت الكثير لقطاعات وشركات كبيرة.

وشغل زياد العمر مناصب مهمة في شركات عدة، حيث امتـــدت خبرته في شـــركة البتـــرول الوطنية الكويتية لتصل الى ١٦ ســـنة ومن ثم في شركة الوطنية للاتصالات التي وصلت خبرته فيها الى ١٠ سنوات ثم شركة زين.

وتعـــد إدارة المـــوارد البشـــرية من الادارات المهمة في أي مؤسسة وذلك لأهمية العنصر البشري ومدى تأثيره على الكفـــاءة الانتاجية من جهة ولأنها تقوم على تنمية وتطوير الموظفين عبر برامج تدريبيـــة متقدمـــة من جهة أخرى.

وتأتي تعيينات »بيتك « هذه تنفيذا لخطة إعادة الهيكلة التي بدأها »بيتك « في العام الماضي والتي ســـاهمت في زيادة معظم مؤشرات »بيتك « المالية بنهاية ٢٠١٢ وحسنت في أهم وابرز نتائجه السنوية حيث ان مشروع إعادة الهيكلة أنتج تغييرا وتطويرا كبيرين في أســـلوب العمل وتحقيق الأهداف.

 ??  ?? زياد العمر
زياد العمر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait