Al-Anbaa

»زين « تكرِّم موظفيها المتميزين ضمن برامجها التحفيزية لإنتاجية الأداء

الشركة تعتبر العنصر البشري هو أساس الهيكل الإداري القوي للمؤسسات

-

كرمت زين أكبر شـــبكة اتصالات متطورة في الكويت مجموعة من موظفيها المميزين على أدائهـــم في بداية العام، وذلك على جهودهم وتفانيهم في إنتاجية الأداء، وهو التكريم الذي يأتي في إطار برامجها التطويرية لعناصرها البشرية على كل الإدارات.

وذكرت الشركة في بيان صحافـــي أنها تســـعى من خلال سياســـة التحفيز هذه إلى توفير بيئة عمل تنافسية على مستوى هيكلها الإداري والوظيفي، مبينة أن الارتقاء في العمل ضرورة ملحة، ولن يتحقق إلا في حالة واحدة وهي البحث باستمرار عن أفضل الطرق لتقديمهـــ­ا بالصورة الكاملة.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة عمر العمر »نحن في زين نهدف إلى خلق بيئة عمل جاذبة وأرض خصبة للإبداع، حتى يستطيع الموظفون من خلالها أن يطوروا أداءهم وأن يصبحوا مخولين بشكل كبير للاســـتفا­دة من الفرص التي تســـهم في رفع معيار ميزة زين التنافسية «.

وأفاد بقوله »إدارة الموارد البشرية في الشركة تحرص باستمرار على اعتماد سياسات عمل تحفيزية، للارتقاء بالأداء العـــام المطلـــوب، وتحقيق معدلات الانتاج المرســـوم­ة حســـب الخطط التشغيلية للشركة« .

وإذ أكد العمر أن العنصر البشـــري هو البوصلة التي تعتمـــد عليها المؤسســـا­ت الكبرى في تعزيز عملياتها، فقد بينت في ذات الوقت أن العنصر البشري هو اللبنة الأولى في تأســـيس الهيكل الإداري والقوي للمؤسسات الـــذي تحتاجه فـــي مقاومة الصدمـــات والتحديات أثناء تنفيذها لإستراتجيت­ها.

ومضـــى العمـــر قائلا : »نحن في زين نؤمن بالدور الكبير الذي تقوم به الموارد البشرية، خصوصا أنها أساس حركة التشـــغيل، فالارتقاء بثقافة عمل المؤسسة يمثل الخطوة الأولى في خطوات النجاح« .

وأكد العمر على أن تنفيذ برامـــج تحفيـــز الموظفـــي­ن والعاملين يخلق حالة متفردة من المنافســـ­ة الشريفة داخل منظومـــة العمـــل، وهي هنا تصب في مصلحة تطوير أداء ومهارات العنصر البشري من جهة، ومن جهة أخرى تعزز من آلية العمل بصفة عامة.

وبـــيّن أن شـــركة زيـــن مســـتمرة في دعـــم وصقل مهـــارات موظفيها، وهي في هذا الإطـــار تمتلك مجموعة كبيرة من البرامج التدريبية والتأهيليـ­ــة، بالإضافة إلى برامج الأداء المميز التي تكافئ الموظف، وتساعده على إخراج طاقاته الإبداعية.

وإذ أكد العمر على أن زين تفخر بامتلاكها هيكلا إداريا ووظيفيا مميزا، فإنه أشـــار في ذات الوقـــت إلى أن زين سوف تسخر كافة جهودها وإمكانياته­ا لخدمة عملائها، بما يضمن لهم توفير أفضل وآخر الحلـــول والتطبيقات فـــي تكنولوجيــ­ـا صناعـــة الاتصالات.

 ?? لقطة جماعية للمكرمين ??
لقطة جماعية للمكرمين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait