إطلاق الإصدار الجديد من »الدولي مول«

Al-Anbaa - - اقتصاد -

أعلن بنك الكويت الدولي عن إطلاقه الإصدار الجديد مـــن كتيـــب الخصومات »الدولي مول « حيث يقدم خصومات مميزة بالتعاون مع مجموعة من العلامات والشـــركا­ت التجارية في الكويـــت عنـــد الدفع أو التعامل بإحدى بطاقات بنك الكويت الدولي الائتمانية، أو بطاقات السحب الآلي.

وقالت مدير عام الادارة المصرفية للأفراد انتصار الســـويدي »ان إطـــلاق الإصدار الجديد من كتيب الخصومات »الدولي مول « يأتي ضمن اســـتراتي­جية البنك التســـويق­ية لخلق طابع مميز وفريد لبطاقات »الدولـــي « المتنوعـــ­ة، ولتكـــون دائمـــا قيمـــة مضافة لحاملها من خلال العروض والخصومات التي سيحصل عليها العميل من قبل الجهات المشاركة في كتيب الدولي مول« .

وأشـــارت الســـويدي الـــى »أن جميـــع عمـــلاء بنـــك الكويت الدولي ممن يحملون بطاقاته المتنوعة يمكنهـــم الاســـتفا­دة من العروض والخصومات التي تقدمها الجهات المشـــارك­ة في الكتيب« . مشـــيرة إلى أن الكتيـــب يحتوي على مختلـــف الخدمـــات مثل: مجوهرات واكسسوارات، أثاث والكترونيا­ت، أندية صحية، ملابس، صيدليات، مطاعـــم ومقاه، ســـياحة وسفر، عطورات وبخور، تعليم وتدريب، حلويات، ركـــن الأطفـــال، زهـــور، مستشفيات وعيادات طبية، خدمات السيارات« .

بوستر الدولي مول

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.