Al-Anbaa

»علي عبدالوهاب المطوع التجارية« ومعرض »نايكي « يفتتحان سادس متجر »نايكي ستور« في الكويت

في منطقة »سوكو « بالمرحلة من مجمع الأڤنيوز

-

أعلنـــت شـــركة علـــي عبدالوهاب المطوع التجارية امس عن زيادة استثماراته­ا في قطاع الرياضة، بداية في توســـعة سلســـلة معارض »نايكي ســـتور « المتواجدة في الكويت، بافتتاحها سادس معرض »نايكي يستور « في منطقة »سوكو « في المرحلة الثالثة من مجمع الأڤنيوز.

ويعـــد »نايكي ســـتور « الاڤنيوز هو سادس متجر تم افتتاحه ضمن سلسة متاجر »نايكي « في الكويت، ويمثل خطوة مهمة للاستثمار وتقوية العلاقات التجارية بين الوكيل المحلي، شركة علي عبدالوهاب المطوع التجاريـــ­ة والعلامة الرياضية العالمية »نايكي «. كمـــا يعتبـــر هـــذا المعرض الأخير الذي تم افتتاحه هو أول معرض »نايكي « متعدد الأقسام الرياضية في الشرق الأوسط يحمل تصميم EVO المعتمد لمحلات »نايكي « في العالم، ويضم مجموعة واسعة من أحدث التصاميم الرياضية التي تغطي كل الاحتياجات الرياضية للنســـاء والرجال والأطفال، حيث يوفر المتجر بأقســـامه المختلفة أكثر من ٤٠٠ من المنتجات الرياضية المقسمة إلى الفئات التالية: كرة القـــدم، رياضة الجري، كرة السلة، الملابس الرياضية، أدوات التدريـــب الرياضي، رياضات الأكشن، والملابس النسائية. وقال مدير قطاع الرياضة والموضة في شركة علي عبدالوهـــ­اب التجارية، مالك ســـعد : »شـــهدنا خلال الســـنوات القليلـــة الماضية صحوة رياضية اجتماعية في الكويت من قبل جميع فئات المجتمع. ولخدمة هذه الشريحة حرصنا على الاســـتثم­ار في أفضـــل المنتجـــا­ت العالمية وتوفيرها لهذه الشـــريحة التي تشهد نموا متزايدا كل يوم. وهذا الأمـــر دفعنا إلى التوســـع وافتتاح المزيد من معارض »نايكي ستور « في الكويت على مدى السنوات الثلاث الماضية، آخرها الافتتاح في مجمـــع الأڤنيوز الذي تم امـــس« . وأضـــاف: »خـــلال العشرين سنة الماضية، قامت العلامة التجاريـــ­ة العالمية الشـــهيرة »نايكي « بتوفير أحـــدث التصاميم الرياضية للهواة والمحترفين الرياضيين ومحبـــي الرياضة والملابس الرياضيـــ­ة. ومـــع افتتـــاح أحدث وأول معرض »نايكي « متعدد الأقسام ومزود بكافة المستلزمات الرياضية بفئاته المختلفة، نقدم للرياضيين في الكويت وجهة تسوق واحدة توفر لهم أحدث التشكيلات الرياضيـــ­ة الرائعة المصممة في عالم الرياضة، وتلبي كل احتياجاتهم من مستلزمات وأدوات رياضية المختلفة «.

ويضم سلسلة معارض »نايكي ســـتور « إلى جانب معرض الأڤنيوز خمسة فروع أخرى في الكويت تم افتتاحها منذ عام ٢٠١٠ وهي : »نايكي ستور« سوق شرق، و »نايكي ســـتور« فرع مطار الكويت الدولـــي، و »نايكي ســـتور « ديســـكفري مول، و »نايكي ستور« مجمع ٣٦٠، و »نايكي ستور« البدع الذي يعد الفرع الأكبر في الكويت والخاص بملابس الركض وكرة القدم ومستلزماته­ا.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait