Al-Anbaa

ندوة إلهامية وتحفيزية بعنوان معايير النجاح استعد لنتائج متقدمة وهيئ نفسك للنجاح

المحاضر العالمي جاك كانفيلد في الكويت

-

إذا كنـــت تبحث عن المزيد من النجاح وتحقيق الذات، فإن جاك كانفيلد يمكنه مساعدتك للانتقال مما أنت عليه الى ما تريد الوصول إليه.

لقـــد اتخذ جـــاك التقنيات الأكثر نجاحا في تحسين الذات وجمعها مع رؤى فريدة اكتسبها أثناء بناء أعمال تجارية بقيمة ٨٠ مليون دولار من لا شيء.

سيطرح جاك كانفيلد معرفته فـــي ندوة »معاييـــر النجاح « المنظمة من قبل فيجور إيفنتس والجاز إيفنتس في الأول من إبريل ٢٠١٣ بهيلتون الكويت. بعد حضور هذه الندوة، ستكون قادرا على تطبيق هذه المبادئ الواضحة والمباشرة والفعالة بلا جـــدل في حياتك الخاصة. يمكن حدوث تحسن كبير في الأمور المالية، العمل، الصحة، العلاقات، الرياضة أو الابداع جميعا باستخدام أدوات جاك كانفيلد لحياة قوية.

إذا كانـــت أهدافـــك هي أن تصبح أقوى مسؤول مبيعات في الشركة أو أن تصبح مهندسا معماريا رائدا أو تنقص وزنك أو ان تصبـــح أبا/أم أفضل أو تزداد ثقة بنفسك أو تريد شراء منزل أحلامك أو تربح ملايين الدولارات، فهذا لا يشكل مشكلة فبإمكان جاك كانفيلد مساعدتك لوضع خطة عمل شـــخصية واضحة التي ستحول حياتك تماما إلى ما تريد ه بالتحديد.

عزز جاك كانفيلد كصاحب ومؤلف سلسلة »Soup Chicken Soul the for« ظهور المختارات الملهمة كنوع أدبي وشاهد نموها إلى سوق المليار دولار.

ونظرا لكونه القوة الدافعة وراء تطوير وتنفيذ أكثر من ١٠٠ مليون كتاب تم بيعهم من خلال امتياز »the for Soup Chicken Soul« ، جاك كانفيلد مؤهل بشكل فريد للتحدث عن النجاح.

جـــاك كانفيلد هو محاضر ومؤلف أميركي تحفيزي وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة كانفيلـــد التدريبية ومؤسســـة »Soup Chicken Soul the for« بسانتا باربارا، كاليفورنيا.

ظهر جاك كانفيلد في أكثر مـــن ٦٠٠ برنامج إذاعي و٢٠٠ برنامج تلفزيونـــ­ي من بينها أوبرا، ٢٠ /٢٠ ، لاري كينج، أي تو أي، جود مورنينج أميركا، إنسيد إديشـــن، توداي شو، فوكس، فرينـــدز ، NBC، CBS CNN، وBBC .

كما ظهر جاك أيضا في الدي في دي »السر « وشارك برؤياه في »قانون الجاذبية « وأعطى نصائح لتحقيـــق النجاح في الحياة الشخصية والعملية.

تعد ندوة جاك كانفيلد واحدة من النـــدوات القيمة والفريدة لسلسلة Club Knowledge The والتي ســـتنظم فـــي الكويت مـــن قبـــل فيجـــور إيفنتس والجاز إيفنتس، ويعتبر The Club Knowledge فرصة فريدة واستثنائية للشركات والمنظمات للربط بين الأهداف التسويقية وخطط تطوير الموارد البشرية، وتعزيز العلامة التجارية في الداخل والخارج لأجل الوصول إلى سمعة أفضل للشركة.

 ??  ?? جاك كانفيلد
جاك كانفيلد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait