Al-Anbaa

»تكييف الغانم« يطلق حملة للعناية بالتكييف المنزلي

»نصيحة ربعنا بدلها قبل الصيف«

-

تحت شـــعار »نصيحة ربعنا، بدلها قبل الصيف« ، أطلق قسم التكييف المركزي بشركة يوسف أحمد الغانم وأولاده حملـــة تذكيريـــة لأصحاب الڤلل والعمارات توفر لهم فرصة للاستعداد لفصل الصيف قبل أن يبدأ موسم الحر الشديد.

وتســـري الحملة خلال الفترة من ٢٠١٣٣/ /٣١ وحتى ٢٠١٣٥/ /٣٠ حيـــث يمكـــن للعميل خلالها تبديل مكائن التكييف المركزي القديمة ايا كان نوعهـــا بأخرى جديدة خلال مدة ١٢ ساعة فقط، مع الاستفادة من ميزة التقسيط المريح، بالاضافة الى عرض مجانـــي لتنظيـــف الدكت الخاص بالماكينة الجديدة مما يتمم عملية التحضير لحرارة الصيف مع التمتع بهواء نقي وصحي.

وبمناسبة هذا العرض قال مدير التسويق والعلاقات العامة في مجموعة الغانم للهندســـة عبدالعزيــ­ـز العوضـــي: »إن ســـعينا المســـتمر لإرضاء عملائنا يعطينا حافزا لتقديم أفضل العروض وأنسبها من خلال الحلول والخدمات المقدمة من فريق قســـم التركيبات والصيانـــ­ة المتكاملة لدينا الذي يعتبر الأكبر في الكويت كما واحترافا، حيث يمتلك القسم أســـطولا مؤلفا من ٣٦٠ ســـيارة دورية مزودة بهواتف لاسلكية مزدوجة، وقطـــع غيـــار وغيرها من المستلزمات، مما يمكننا من تقديم أسرع خدمة في سوق الصيانة في الكويت.

ومن هذا المنطلق طورنا هذا العرض الخاص بالتكييف المركزي لمعرفتنا باحتياجات العملاء وتأمين راحة البال من خلال الحصول على أداء عـــال للتكييف خلال فصل الصيف المرتقب «.

والجديـــر بالذكـــر أن مجموعة الغانم للهندسة هي من أكبر الشركات المتخصصة في اعمال التكييف والصيانة المتكاملة في الكويت، حيث تقوم الشركة بتوريد وتركيب وصيانة أنظمـــة التكييف المركزي للهيئات الحكومية والشركات التجارية والڤلل والمنازل الخاصة.

وتضم الشركة عددا من العلامات والأسماء التجارية الشهيرة بجودتها العالمية في مجـــال التكييف ومنها : هيتاشي، ألاسكا، كاريير ولينوكس الأميركية والتي تســـتخدم غاز التبريد »R ٤١٠A« الخالي من الكلورايد والـــذي يعتبـــر صديقـــا للبيئة، والتي تغطي جميع احتياجات العملاء من حيث الجودة والأسعار.

 ??  ?? عبدالعزيز العوضي
عبدالعزيز العوضي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait