Al-Anbaa

خصومات لحاملي بطاقات »الأهلي « لدى »معوض للمجوهرات«

-

قدم البنك الأهلي الكويتي برنامـــج »الأهلي أدفانتج « الذي يخول عملاءه الكرام الاستفادة من الخصومات الخاصـــة بمجموعـــة من المحلات المشاركة بالبرنامج التـــي تصل لغايـــة ٤٥ ،٪ وذلك نحو تقديم المزيد من العروض والخدمات للعملاء، ويسعى البنك دائما لإضافة المزيد من المحلات، حيث تم مؤخرا إضافة معرض معوض للمجوهرات ليقدم خصما لغاية ٢٥٪ عند استخدام أي من بطاقات الأهلي الكويتي. وبهذه المناسبة صرح مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ستيوارت لوكي : »إننا في البنـــك الأهلي الكويتي نســـعى لتقـــديم أفضـــل العروض لعملاءنا الكرام لذا قمنا ببناء شراكات عديدة مع مجموعـــة من المحلات والمعارض والشـــركا­ت في الكويـــت لنقـــدم لعملائنا باقات متنوعة من العروض والخصومات الفورية عند استخدامهم بطاقات البنك الأهلي الكويتي «.

وأضاف لوكي : »ان انضمام معرض معوض للمجوهرات إلى برنامـــج الخصومات »الأهلي أدفانتج « يؤكد التزام البنك بمراعاة اختلاف أذواق العملاء وتعدد اهتماماتهم، حيـــث يشـــمل برنامـــج »الأهلي أدفانتج « مجموعة من الشـــركات والمعارض في مجـــالات متنوعة مثل المجوهرات، التجميل، الأثاث، العيادات الطبية والفنادق والمنتجعات« .

والجديـــر بالذكـــر ان معرض معوض للمجوهرات يقع في مجمع الحمرا ويقدم تشكيلة واسعة ذات تصاميم عصرية وفق أعلى معايير الجودة والحرفية في عالم المجوهرات.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait