Al-Anbaa

صالح: موافقه بالإجماع على عودة الذياب إلى لجنة التدريب في المنتخبات الوطنية

قرارات بالجملة لاتحاد اليد.. وترشيح الفهد لرئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة

-

أعلن رئيس مجلس ادارة اتحاد اليد ناصر صالح عن موافقـــة المجلـــس بالاجماع فـــي اجتماعـــه الأخير على عودة جاســـم الذيـــاب الى منصبه في لجنـــة التدريب وكمدير للمنتخبات الوطنية بالاتحاد.

وقال صالح لـ »كونا « ان عودة الذياب الى منصبه من شأنها »أن تســـهم في اعادة أزرق اليد في مختلف الفئات العمرية الى صفوف المقدمة لما يمتلكه من قدرات عالية في التعامـــل مع اللاعبين وإدارة هذه الفرق بالصورة اللائقة والمطلوبة« .

وأضاف ان لجنة التدريب التي شكلت ستكون برئاسته وتتكون مـــن نائب الرئيس عبدالواحد خليل ومقرر اللجنة جديـــع المطيـــري وعضوية كل من سعود المذن ومبارك القحطاني وناصـــر الهلفي اضافة الى جاسم الذياب.

وأشار الى ان مجلس الادارة اتخذ عددا من القرارات كاعتماد ممثل نادي الســـالمي­ة محمد محبوب وممثل نادي القرين نصيب الرندي وممثل نادي الســـاحل مبارك القحطاني أعضاء في الاتحاد بناء على كتاب الهيئة العامة للشباب والرياضة.

ترشيح الفهد

وذكـــر ان مجلس الادارة رشـــح في اجتماعه المذكور الشـــيخ أحمد الفهد رئيسا للاتحاد الآســـيوي لكرة اليد وبدر الذياب أمينا لصندوق الاتحاد للـــدورة القادمة كما وافق على ترشـــيحه ناصر صالح رئيسا للجنة التدريب والأساليب وعضوية مجلس ادارة الاتحـــاد الدولي لكرة اليـــد وترشـــيح عبدالواحد خليل لعضوية لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي للعبة.

وقال ان مجلـــس الادارة أقر تشكيل لجنة مكونة من نائب الرئيس عبدالواحد خليل وأمين السر بدر الذياب وعضو مجلس الادارة مبارك القحطاني لدراسة النظام الأساسي الجديد للاتحاد وعرضه على مجلس الادارة.

وأضاف ان مجلس الادارة أقر خلال اجتماعه تشـــكيل وفود البطولات القادمة بداية من البطولة الآسيوية الرابعة للشـــواطئ التي ستقام في هونغ كونغ خلال الفترة من الثامن حتـــى الـ ١٦ من مايو المقبل، حيث سيرأس الوفد عضـــو مجلس الادارة جديع المطيري وسيكون اداري الوفد عضو مجلـــس الادارة خالد عبدالقدوس.

وبـــين أن عضـــو مجلس الادارة محمد محبوب سيرأس وفد الكويت الى دورة الألعاب الآسيوية للناشئين في الصين التي ستقام خلال الفترة من الـ ١٤ الى الـ ٢٤ من أغسطس المقبل.

بطولة العالم

وقرر مجلـــس الادارة أن يرأس وفد الاتحاد الى بطولة العالم للشباب التي ستقام في البوسنة والهرسك في يوليو المقبل أمين صندوق الاتحاد فيصل باقر في حين سيكون اداري الوفـــد عضو مجلس الادارة سعود المذن.

كما سيرأس وفد الاتحاد المشارك في البطولات الدولية للأشـــبال فـــي المجـــر نائب رئيس الاتحـــاد عبدالواحد خليل وسيكون اداريا للوفد عضو مجلس الادارة نصيب الرندي. وذكر صالح ان مجلس الادارة وافق في اجتماعه على استقالة كل من أحمد البحيري وفوزي فرج وناصر الهلفي وخالد عبدالقدوس من لجنة المســـابق­ات وإعادة تشـــكيل اللجنة على أن تكون برئاسة ناصر صالح وسيشغل منصب نائب رئيس اللجنة عبدالواحد خليل وسيكون مقررها فيصل باقر وعضوية كل من محمد محبـــوب ونصيـــب الرندي بالاضافة الى الحكمين الدوليين محمد العنزي وصقر علي.

وشـــملت قرارات مجلس الادارة ضم الحكمين علي عباس ومحمد جابر الى عضوية لجنة الحكام بالاتحاد.

 ??  ?? المنتخبات الوطنية تنتظر الكثير للعودة إلى التتويج كما كانت في السابق
(هاني الشمري)
المنتخبات الوطنية تنتظر الكثير للعودة إلى التتويج كما كانت في السابق (هاني الشمري)
 ??  ?? ناصر صالح وجاسم الذياب أمامهما عمل كثير في اتحاد اليد
ناصر صالح وجاسم الذياب أمامهما عمل كثير في اتحاد اليد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait