Al-Anbaa

الهلال يتمسك بالأمل الضعيف.. وتنافس ثلاثي على مقعدين

- الرياض - خالد المصيبيح

أبقـــى الهلال على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه المثير على الاتحاد ٤ ـ ٢ في قمة مباريات الجولة الـ ٢٣ والتي أقيمت مساء أول من أمس.

ولا يزال الهلال (٥١ نقطة) مستمرا في مطاردة الفتح (٥٥ نقطة) للمنافســـ­ة على اللقب على الرغم مـــن صعوبة ذلك بســـبب فارق النقـــاط الكبير الذي يفصلهما.

وينتظر الهلال ما سيقدمه الفتح في لقائـــه الاخير امس امام هجر.

وتقدم الهلال اولا عن طريق لاعبه نواف العابد (١٢ ) وتعادل للاتحاد ســـعود كريري (٣١ ،( ثم عاد الاتحاد وتقدم بواسطة فهـــد المولد (٥٣ )، الا ان العابد وعبـــدالل­ه الزوري وياســـر القحطاني سجلوا ثلاثة اهداف متتالية في عشر دقائق.

وشهدت المباراة طرد مدافع الاتحاد ابراهيم هزازي في الوقت بدل الضائع.

وظل الاتحاد على رصيده الســـابق ٣٠ نقطة وفي المركز السابع.

وفي الرياض ايضا، حافظ الشـــباب على التمسك بالمركز الثالـــث عندما كســـب ضيفه التعاون بهدفـــين مقابل هدف وسجل للشـــباب الارجنتيني سباستيان تيغالي (١٦ ) وسياف البشي (٦٦ )، وللتعاون محمد الراشـــد (٧٣ )، ومازال الاخير في موضع صعب حول النجاة من الهبوط.

ومن نجران، عـــاد النصر بنقطة واحدة بعد تعادله مع نجران ١ ـ ١ .

وسجل للنصر خالد الزيلعي )٦٧ )، ولنجران الاردني حمزة الدردور (٨٣ ). ووصل النصر الى النقطة ٤٠ في المركز الخامس وله لقاء مؤجل ونجران الى ٢٥ نقطة في المركز التاسع.

وفي الدمام، اكد الشـــعلة استمرار الحال السيئ للاتفاق وكســـبه بهدفـــين دون مقابل عن طريق يحيى كعبي (٣٩ ( والسنغالي مامادو كندو (٨١ ،( وصعد الشعلة الى المركز العاشر والاتفاق ظل سادسا.

واخيـــرا وضـــع الفيصلي البصمة الاخيـــرة في هبوط الوحدة عندما تغلب عليه في ملعبه ٢ ـ ١ .

وكان الوحدة قد تقدم اولا بواســـطة لاعبه الفلسطيني احمد الشـــربين­ي (١٦ ) وسجل الفيصلي هدفيـــه عن طريق بدر الخراشي (٤٣ ) وعبدالله المطيري (٩٠ .(

٭

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait