Al-Anbaa

عقلة: جددنا لمارين موسماً آخر وتوقعنا اللقب من الجولة الأولى

-

أشـــاد مدير الفريق الاول للكرة بنادي الكويت عادل عقلة بكفاح لاعبي العميد وفوزهم بلقب الدوري للموسم الجاري وقبل ثـــلاث جولات على انتهاء البطولة. وقال عقلة لـ »الأنباء « نبارك للاعبينا الأبطال والرئيس الفخري للنادي ورئيس مجلس الادارة والاعضاء، وكذلك الجهازان الفني والاداري والجهاز الطبي على هذا الفوز الذي جاء بعد كفاح طويل وتعب وتضحيات من الجميع، واضاف لم تكن المنافسة سهلة مع جميع الفرق لكننا بشهادة الجميع كنا الاجدر على الفوز باللقب واستعادة درع الدوري الى خزائن النادي بعد غياب المواسم الفائتة واشار الى صحة توقعاتـــه بالفوز بدرع الدوري، وقال منذ الجولة الاولى للبطولة ومن خلال متابعتنا لتحضيرات الفرق الاخرى ومقارنتها بإصرار وعزيمة لاعبينا توقعت ان تعود الدرع الى العميد ، فالمجهود الـــذي بذل من جميع العاملين لم يكن سهلا خصوصا اللاعبين الذي تفوقوا على انفسهم من حيث الالتزام بالتعليمات والتوجيهات وكذلك توافر روح الاســـرة الواحدة بين الجميـــع، فالجميع يعلم ان الكويـــت يعمل من خلال منظومة متكاملة واكد عقلة ان مجلس إدارة النادي جدد للمدرب الروماني ايوان مارين لموســـم آخر وقال لا شك أننا نبحث عن الاستقرار الفني وللمدرب بصماته الواضحة، مشيرا الى زيادة قيمة العقد من حيث الامتيازات وقال ان طموحات الابيض ليس لها حدود لاســـيما وان مجلس الادارة يخطط دائما للافضل وبالوسائل العلمية والمنهجية.

المغادرة اليوم الى طاجيكستان

وفي سياق متصل تغادر بعثة الفريق اليوم على متن طائرة خاصة متوجهة الى طاجيكســـت­ان وذلك لمواجهة فريق ريغر تـــاداز بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويرأس البعثة امين الســـر العام وليد الراشد وعضوية الجهازين الاداري رئاسة عقلة والمشرف محمد الهاجري والجهاز الفنـــي بقيادة مارين و٢١ لاعبا ، الجدير بالذكر ان مجموعة الابيض تضم ايضا فريقي الرفاع البحريني والصفـــاء اللبناني حيث يتصدر الابيض المجموعة بـ ٦ نقاط يليه الرفاع بـ ٣ نقاط ويمتلك الصفاء وريغر تاداز نقطة واحدة.

من جهته، أكد فهد العنزي أن هذا الانجاز كان نتيجة تضافر جهود الجميع من لاعبين وإداريين ومدربين. وعبر العنزي عن الامل في أن يتكرر مثل هذا الانجاز في بطولة كأس سمو الأمير المقبلة. الخالدي

مبارك ٭

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait