Al-Anbaa

..ومحاضرة مرورية بـ »ثانوية عمر بن الخطاب«

-

في إطار التوعية المرورية التي تقـــوم بتنفيذها إدارة الإعـــلام الأمنـــي بـــوزارة الداخليـــ­ة بالتنســـي­ق مع وزارة التربية، ألقى الملازم عبدالله الهاجري محاضرة مروريـــة توعوية بثانوية عمر بن الخطاب بنين بمنطقة الأحمدي التعليمية محافظة الأحمدي، بحضـــور مدير المدرسة عبدالرحمن المياس وإعداد وإشراف الأستاذ فالح السبيعي، وتطرق الهاجري خلال المحاضرة إلى الأسباب المؤدية إلى الحوادث المرورية الناتجة عن عدم التزام قائد المركبة بقواعد وآداب المرور مستشـــهدا بالإحصائيا­ت المروريـــ­ة الصـــادرة عـــن الإدارة العامـــة للمـــرور في الآونـــة الأخيرة والتي تبين حصيلة عدم الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية والتي تحصـــد الكثير من الحوادث المرورية وحالات الوفاة الناتجة لذلك.

كما تحدث عن احتفالية الكويت مع أشـــقائها بدول مجلس التعاون الخليجي بأســـبوع المـــرور الموحد ٢٠١٣ تحت شعار »غايتنا.. سلامتك« .. تطرق خلالها إلى مدلول هذا الشعار والهدف منه وضرورة تكاتف الجميع من اجل الحد من الحوادث المروريـــ­ة التي نشـــاهدها على الطرق لإيجاد الحلول الجذرية للقضية المرورية.

وأشـــار الهاجـــري إلى التوعيـــة التي تقـــوم بها وتنفذهـــا إدارة الإعـــلام الأمني بوزارة الداخلية من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

 ??  ?? الملازم عبدالله الهاجري متوسطا عددا من الطلبة
الملازم عبدالله الهاجري متوسطا عددا من الطلبة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait