Al-Anbaa

»لاندمارك « تحقق إنجازاً استثنائياً جديداً مع افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الفروانية

منافذ جديدة لعلاماتها »ماكس « و» شو إكسبريس« و» لايف ستايل«

-

أعلنت مجموعة »لاندمارك «، الرائدة في قطاع تجارة التجزئة والضيافة فـــي المنطقة، عن الافتتاح الرسمي لثلاثة متاجر جديدة لعلاماتهــ­ـا التجارية »ماكس « و» شو إكسبريس« و» لايف ســـتايل« ، وذلك في طابق الميزانين ضمن مجمع الدبوس بالفروانية. وتقدم المتاجر الجديدة للعملاء فرصة التعرف على أحدث تشكيلات موسم الصيف للرجال والنساء والأطفال.

وانطلاقا إلى استراتيجيت­ها الرامية إلى توســـعة نطاق حضورها في المنطقة، تستعد مجموعة »لاندمارك « لافتتاح المزيد من المتاجر الجديدة في المســـتقب­ل القريب، في إطار خططها التنموية الطموحة التي تتطلع إلى تحقيقها بنهاية العام الحالي. وتقدم كل من »ماكس « و» شو إكسبريس« و» لايف ستايل« باقة متنوعة من المنتجات المميزة التي تلقى رواجا كبيـــرا من قبل نخبة العملاء في الكويت.

بهذه المناسبة، قال سيبال باســـو، الرئيـــس التنفيذي للمجموعـــ­ة فـــي الكويـــت: »تســـتند الاســـترا­تيجية التنموية لمجموعة »لاندمارك « إلى تعزيـــز حضور مختلف علاماتها التجارية في المنطقة. وتعتبـــر كل مـــن »ماكس « و» شو إكسبريس« و» لايف ستايل« من أسرع العلامات التجارية نموا ضمن المجموعة، ونتطلع مـــن خلال متاجرنا الجديـــدة إلى منـــح العملاء فرصة اقتناء أفضل الســـلع الراقية التي تناسب مختلف احتياجاتهم، بأسعار مناسبة تتكامـــل بدورهـــا مع أفضل معايير خدمة العملاء« .

وأضاف: يســـعدنا إطلاق المتاجر الثلاثة في الفروانية، ونتطلع قدما لإطلاق متجرين إضافيـــين تابعين لـ» ماكس« ومتجر آخر لـ» شو إكسبريس« و» لايفستايل« في الكويت، قبل نهاية العام الحالي.

يمثل التسوق في متاجر »ماكس « و» شو إكسبريس« و» لايـــف ســـتايل« تجربة استثنائية، حيث تمتاز المتاجر بأجوائها الأنيقة وتفاصيلها المتفردة، وتعتمد على الألوان المشرقة والتصاميم العملية التي تسهل على العملاء الاطلاع على المنتجات المتوافرة. وإلى جانب المظهر العـــام، يعمل فريق مـــن الموظفين المؤهلين علـــى تلبية جميع متطلبات العملاء بكل ود ومهنية عالية. من خلال فلسفتها القائمة على تزويد العملاء الذين يتتبعون آخر صيحات الموضة بمنتجات وملبوســـا­ت ذات أســـعار مناسبة، استقطبت »ماكس « اهتمام وإعجاب العملاء جميع أرجاء المنطقة. وسيوفر المتجر العاشـــر للعلامة التجارية باقـــة متنوعة مـــن الأزياء الراقية التـــي تواكب أحدث التوجهات العالمية في الأقمشة والتصاميم. وتتواجد متاجر »ماكس « في الراي والسالمية وحولي (مجمع البحر سنتر) والفحيحيل، وخيطان (مجمع أوتاد)، الأفينيوز، والجهراء (مجمع صحاري مول)، ومدينة الكويت، والفنطاس، والآن في الفروانية.

من جهتهـــا، تقدم »لايف ستايل« في كل موسم تشكيلة متفردة مـــن المنتجات التي تشمل العطور المنزلية مثل أعواد العطر، ونافثات العطر الكهربائية، والزيوت العطرية، إضافـــة إلى الاكسســـو­ارت الحصرية الخاصة بالأزياء، والحقائب الفخمة، والهدايا المناسبة للمراهقين، إلى جانب إكسسوارات ديكورات وتتواجد منافذ »لايفستايل « ضمن أي من متاجر »سنتربوينت « في الراي ومجمع الليوان، والآن في الفروانية.

أما »شـــو إكســـبريس« فتتطلـــع إلـــى توفير أفضل الخدمات عبر تجربة تسوق مريحـــة لاختيـــار الأحذية والاكسسوار­ات بما يتناسب مـــع متطلبـــات العملاء من جميع الأعمار. تحرص العلامة التجارية على تزويد العملاء بأحذية فاخـــرة ذات جودة عالمية المستوى وتراعي أحدث الصرعات فـــي عالم الموضة وبأسعار مناسبة. وتقع منافذ العلامة التجارية في مجمع سيتي ستارز في الراي بجانب الدائري الرابع في المباركية، والآن في الفروانية.

وأثبتـــت »لاندمـــار­ك « جدارتهـــا كرائدة في ســـوق تجارة التجزئة في الشـــرق الأوسط، كونها السباقة دوما في تزويد العملاء بمنتجات وســـلع راقية تحقـــق قيمة مضافة مقابل التكلفة.

 ??  ?? وداد العبدالرزا­ق تقص شريط الافتتاح
وداد العبدالرزا­ق تقص شريط الافتتاح
 ??  ?? لقطة تذكارية بمناسبة الافتتاح
لقطة تذكارية بمناسبة الافتتاح
 ??  ?? أزياء منوعة من ماكس
أزياء منوعة من ماكس
 ??  ?? شو اكسبريس ومنتجات رائعة
شو اكسبريس ومنتجات رائعة
 ??  ?? من منتجات لايف ستايل
من منتجات لايف ستايل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait