Al-Anbaa

حضانة ماي سمول وورد تحتفل بتخريج زهورها

في حفل بعنوان »أطفالنا حول العالم«

-

احتفلت حضانة ماي سمول وورد بتخريج دفعة جديدة من زهور وزهرات العام الدراسي ٢٠١٢ ٢٠١٣- في حفل بهيج أقيم تحت عنـــوان »أطفالنـــا حول العالم« بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الاخلاص الدولية القابضة م.محمد الصايغ والكابتن أنـــور بهبهاني ولميعة المطـــوع ومديرة الحضانـــة آلاء معرفـــي وأولياء الأمور.

وفـــي كلمة لـــه بهذه المناسبة، أشـــاد الصايغ بالجهد الذي بذلته إدارة الحضانة والقائمون عليها، فيما هنأ أوليـــاء الأمور بتخرج أبنائهم شاكرا لهم تعاونهم لإنجاح الحضانة في مهمتها مع الاطفال.

وبدورهـــا هنـــأت مشـــرفة الحضانة إيمان دشـــتي أوليـــاء الأمـــور بتخريج أطفالهم وتمنت لهـــم التوفيق في مراحل تعليمهم التالية، مشيرة الى أن حفل التخرج كان بمنزلة رحلة فنية طاف فيهـــا أطفـــال الحضانة بعـــض دول العالم، وفي الختام عادوا الى ديرتهم الكويت.

وقد شارك بالتابلوها­ت الفنية التي تضمنها الحفل كل أطفال الحضانة ٧٥ طفلا وطفلة قدموا ٩ لوحات فنية مثلت شعوب كل من: لبنان ومصر وإسبانيا وأفريقيا والمكسيك وكوريا والهند، وفـــي الختام عـــادوا الى الكويت في تابلوه غنائي فني شارك فيه كل أطفال الحضانة وسط تصفيق وتفاعل الحضور مع فقرات الحفل التي نالت إعجاب الجميع وتقديرهم.

 ??  ?? البراعم يؤدون إحدى الفقرات
البراعم يؤدون إحدى الفقرات
 ??  ?? الحضور وقوفا للسلام الوطني
الحضور وقوفا للسلام الوطني
 ??  ?? فقرة مسرحية للأطفال
فقرة مسرحية للأطفال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait