Al-Anbaa

بيروت تحتفل بـ »أيام « وردة الجزائرية

-

برعايـــة »فرنســـبنك « وحضور رئيسه التنفيذي عدنـــان القصـــار، التقـــى الاعلاميــ­ـون اللبنانيــ­ـون فـــي »مبنى عدنـــان قصار للاقتصاد العربي « مع أسرة أغنية وڤيديو كليب الفنانة الراحلة وردة الجزائرية الذين حضروا الى بيروت لتقديم العمل الفنـــي الأخير الذي أنجزه ابنها رياض قصري في الجزائر. وقد حضر وزير الاعلام اللبناني وليد الداعوق ومدير عام »فرنسبنك « نديم قصار والسفير الجزائري ممثلا بالقائم بالأعمال في السفارة الجزائرية، والمخرج الجزائـــر­ي مؤنـــس خمار والشـــاعر منير بو عساف والموزع والملحن بلال زين والممثل الجزائري حســـن الكشاش. بالاضافة الى حشد كبير من الزملاء الصحافيين والمندوبــ­ـين والمصوريــ­ـن لعـــدد كبيـــر من وســـائل الاعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة.

وقـــد ألقـــى الرئيـــس التنفيـــذ­ي لفرنســـبن­ك عدنـــان قصار كلمة أشـــاد فيها بمزايا الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وأكد دعم »فرنسبنك « لكل عمل ثقافي وفني واجتماعي لما فيه رفعة اســـم لبنان. وأشار الى أن وردة الجزائريــ­ـة فنانـــة لبنانية بقدر ما هي جزائرية وعربية، مشددا على أواصر الأخوة التي تجمع الشعبين اللبنانـــ­ي والجزائري. ثم تكلم الأســـتاذ نديم قصار الذي أشار الى الدور الهام لمصـــرف »فرنســـبنك – الجزائر« الشقيق في انتاج هذا العمل الفني في الجزائر، مثنيا عليه معتبرا أنه كان بمستوى اسم وردة ويليق بتاريخها الفني الكبير الذي تركته لأجيال قادمة.

من جهته شـــكر رياض قصري كل الاعلام اللبناني الـــذي حضن هـــذا العمل. وأعرب عن ســـعادته بأنه أدى الأمانـــة التـــي تركتها والدته الفنانة الراحلة. كما تحدث المخرج مؤنس خمار والملحن بلال زين والشاعر منير بوعساف والممثل حسن كشاش عن ظروف انتاج هذا العمل الفني الكبير. وقد أعلن السيد رياض قصري بصفته منتج هـــذا العمل أنه عمل متاح عرضه لكل الفضائيات العربيـــة دون تحديد المدة الزمنيـــة، متمنيا أن يلاقي الاهتمـــا­م الاعلامـــ­ي الذي كانـــت تلاقيه جميع أعمال والدته الراحلة السيدة وردة الجزائرية، ومن ثم عرض الكليب على الحضور ولاقى تصفيقا حـــارا تعبيرا عن اعجابهم الكبير.

 ??  ?? جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait