Al-Anbaa

»QNB « يفوز بجائزة أفضل بنك في قطر من قبل مجلة يوروموني

-

نال QNB البنك الأقوى في العالم، على جائزة أفضل بنك في قطر وذلك للمرة العاشرة من قبل مجلـــة »يوروموني « خلال حفل خاص لتكريم الفائزين ضمن فئات منطقة الشرق الأوسط في فندق شانغريلا بدبي، وتعد »يوروموني « واحدة من أكثر المجلات شـــهرة في القطاع، إذ تتمتع بخبرة في مجال أسواق رأس المال، والاستثمار، وأسواق العملات الأجنبية والخزينة، مع التركيز بشـــكل أعمق على عدد من الأسواق الإقليمية الرئيسية.

كما تقـــدم »يوروموني « تقاريرها عن نمو الســـوق وتقوم بإجراء تحليلات حول أسواق رأس المال الدولية. وخلال الربع الأول من عام ٢٠١٣، حقق QNB أرباحا صافية بلغت ١٢٫ مليار ريال قطري، بنمو نسبته ٧٦٫ ٪ مقارنة بالفترة نفســـها من العام الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، يستمر البنك في تسجيل النجاحات عبر كافة نشاطاته وإظهار قدرته على تحقيق نمو قوي في الربحية لصالح مساهميه.

وعلى مر الســـنوات، واصـــل QNB النمو بصورة مطردة ليتحول إلى أكبر بنك في المنطقة والمؤسسة المالية الرائدة في قطر، مستأثرا بأكثر من ٤٥٪ من إجمالي الأصول المصرفية في الدولة. كما ارتقى حاليا إلى صدارة العلامات التجارية الأكثر قيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل عملياته المســـتمر­ة في التوسع الدولي والمعززة بنمو قوي محليا وإقليميا ودوليا.

ويحافظ QNB على مكانته المميزة بوصفه الخيار المفضل لدى العمـــلاء بفضل إنجازاته وانطلاقته الاستثنائي­ة لعام ٢٠١٣ .

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait