Al-Anbaa

»الوطني « يواصل حملته لترشيد استهلاك الطاقة

على كل مستويات البنك وفي جميع الفروع

-

يواصـــل بنـــك الكويت الوطنـــي حملته التوعوية لترشيد اســـتهلاك الطاقة على كل مســـتويات البنك وفي جميع الفروع في إطار مبادرته البيئية الســـنوية لتعزيـــز الوعـــي البيئـــي وتوجيه سلوكيات استهلاك الطاقة. وتهدف الحملة الى تنظيـــم اســـتهلاك الطاقة والتشـــجي­ع على الالتزام بالضوابط للحد من هدرها وذلك خلال ساعات العمل وفترات المساء.

وقال مسؤول العلاقات العامـــة في بنـــك الكويت الوطني أحمـــد المحميد إن هذه المبادرة الخضراء تأتي في إطار حملة البنك البيئية والتوعوية المتواصلة التي يطلقها لنشر الوعي البيئي في المجتمع والتشجيع على اعتماد سلوكيات الترشيد، انســـجاما مع رسالة البنك الاجتماعية ودوره كأول بنك صديق للبيئة في الكويت.

وأضـــاف المحميـــد أن هذه الحملة تشمل تنظيم اســـتهلاك مختلـــف موارد الطاقة من أجهزة ومعدات بالإضافة الى الانارة الداخلية والخارجية أثناء العمل وبعد انتهاء الدوام، حيث يشارك موظفـــو البنك الوطني من مختلـــف الادارات والفروع بهـــذه الحملة عـــن طريق الحـــرص على اغـــلاق كل أجهزتهم بعد ساعات العمل وتخفيف نســـبة الاضاءة أثناء العمل وضبط استهلاك مختلف انواع موارد الطاقة المتوافرة في البنك.

ويولي البنـــك الوطني المبـــادر­ات البيئـــة أولوية ضمن برامجـــه ومبادراته الاجتماعيـ­ــة، ويواصـــل تنظيـــم حملاتـــه البيئية ليكون سباقا على مستوى مؤسسات القطاع الخاص على هذا الصعيد. ويصب هذا التوجه في اطار التفاعل مع مختلف القضايا الاجتماعية والحيويـــ­ة فـــي المجتمع وتشجيع المبادرات الهادفة والرامية الى زيادة الوعي والمسؤولية الاجتماعية.

وتشمل مبادرات البنك الوطني البيئية نشـــاطات عديدة على مدار العام منها حملة تنظيف الشـــواطئ وحملـــة تنظيف المخيمات في موســـم البر الى جانب حملة إعادة تدوير المخلفات الورقية، وذلك بهدف نشر وتعزيز الوعي والمسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع، ولمتابعة المزيد عن نشاطات البنك الوطني، يمكن زيارة الصفحة الرســـمية للبنك الوطني على الفيسبوك NBK Page Official وعلى تويتر وانستغرام NBKPage.@

 ??  ?? أحمد المحميد
أحمد المحميد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait