Al-Anbaa

»الداخلية « المصرية: ضبط المتهم ببث شريط الڤيديو المسجل للجنود السبعة المحررين أثناء اختطافهم

-

القاهـــرة ـ أ.ش. أ: اعلنـــت وزارة الداخليـــ­ة المصرية عن نجاح قطاع مصلحة الأمن العام بالتنســـي­ق مع الادارة العامة لشـــرطة المعلومات والتوثيق في ضبط المتهم ببث شـــريط الڤيديو المسجل للجنود السبعة المحررين على شبكة الانترنت أثناء اختطافهم بشمال سيناء. وقال مصدر أمني في تصريح خـــاص لوكالة أنباء الشـــرق الأوســـط مســـاء امس الاول انه في اطـــار متابعة الجهود الأمنية لملاحقة وضبط المتهمين في واقعة اختطـــاف الجنود السبعة بشمال سيناء وبث أحد التسجيلات المصورة لهم على شـــبكة الانترنت، فقد أسفرت الجهود عن تحديد موقع تحميل الڤيديو من أحد مقاهي الانترنت بمدينة العريش.

وأضاف المصدر الأمني أن جهود البحث أسفرت عن تحديد هوية من قام ببثه عبر شبكة الانترنت ويدعى وليد صالح كيلاني النخلاوي وهو مقيم بحي الصفا بجوار عائلة أبوشتيه التي ينتمى اليها المتهم المحبوس حمادة أبو شتيه، والذي طالب الخاطفون عبر الشريط المذاع بإطلاق سراحه.

وأشـــار المصدر الأمني الى انه عقب اتخاذ كل الاجراءات القانونيــ­ـة اللازمـــة تم ضبط المذكـــور واتخـــاذ الاجراءات القانونية حياله وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، مؤكدا انه جار تكثيف الجهود الأمنية لاستكمال الفحص وضبط باقي المتهمين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait