Al-Anbaa

برشلونة »زعيم كاتالونيا« .. وتقديم نيمار الإثنين رسمياً

-

حافـــظ نادي برشـــلونة الاســـبان­ي لكرة القدم على الكأس الكاتالوني­ة بتغلبه على جاره اسبانيول ٤ -٢ بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي المســـابق­ة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبـــارا­ة بالتعادل ١.١-

وجـــرى نهائـــي كأس كاتالونيا في لييدا على أرض محايـــدة أمام ١٨ ألف متفرج كان غالبيتهم من مشـــجعي برشلونة.

ولعب اسبانيول المباراة بفريقه الأساسي على عكس برشـــلونة الذي اســـتعان بالاحتياطي­ـــين والصاعدين قبل أن يدفع بنجومه الكبار قرب نهاية المباراة بحثا عن هدف التعادل.

وعلى عكس سير المباراة، تقدم البرتغالــ­ـي المخضرم سيماو، الذي لعب لبرشلونة في بداية مشواره، لاسبانيول فـــي الدقيقة ٢١ مـــن اللقاء من متابعـــة لتمريرة زميله كريستيان غوميز.

وأضاع برشلونة الفرصة تلو الأخرى في الشوط الثاني من المباراة قبل أن يتمكن أخيرا من ادراك التعادل قبل دقيقة واحدة من الدخول في الوقت الاضافي عندما لعب أليكس سونغ تمريرة جيدة لسيسك فابريغاس على الجانب الأيسر من الملعب ســـدد منها لاعب المنتخـــب الاســـبان­ي هدف التعادل بقدمه اليسرى.

وطرد حكـــم المباراة كلا من سونغ ولاعب اسبانيول كريستيان ستواني في وقت لاحق بسبب تشاجرهما في الملعب.

وفي ضربات الجزاء، أضاع لاعب برشـــلونة المخضرم تشافي الضربة الأولى على فريقه قبل أن يخفق كل من دييغو كولوتو وجوان فيردو في التسجيل لاسبانيول.

وســـجل مهاجم إسبانيا دافيـــد فيـــا ضربـــة الفوز لبرشلونة مما منحه بعض الشعور بالرضا بعد الموسم المتواضع الذي قدمه مع النادي الكاتالوني.

ومن المرجح أن يرحل فيا عن صفوف برشـــلونة هذا الصيـــف بعدمـــا نجح بطل اسبانيا مؤخرا في ضم المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار من نادي سانتوس.

تقديم نيمار الاثنين

الـــى ذلك، أعلن المنســـق الفني للمنتخـــب البرازيلي لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا ان النجـــم البرازيلي نيمار الذي وقـــع عقدا لمدة ٥ اعوام مع برشـــلونة بطل الدوري الاسباني سيقدم من طرف ناديـــه الجديد الاثنين المقبل.

وقال باريـــرا في مؤتمر صحافي: »توصلنا الى اتفاق للترخيص لنيمار بالسفر الى اسبانيا بعد المباراة الدولية الودية امام انجلترا في الثاني من يونيـــو المقبل «، مضيفا »سيقدم من طرف ناديه في ٣ من الشهر ذاته «.

 ??  ?? شد عصبي بين لاعبي برشلونة واسبانيول
(رويترز)
شد عصبي بين لاعبي برشلونة واسبانيول (رويترز)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait