Al-Anbaa

برادلى يدرس تلبية دعوة الأزرق في أغسطس.. والكاميرون ضمن الخيارات

غزال انضم لمعسكر الفراعنة لأول مرة

- القاهرة ـ سامي عبد الفتاح ٭

أكد زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمـــى منتخب مصر الوطني على أن اللاعبين الذين اختارهم بـــوب برادلي المدير الفني لخوض لقائي زيمبابوي وموزمبيق هم »رجال « المرحلة الحالية للفراعنة.

وأعلن مؤخرا الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة التي ستخوض لقائي زيمبابـــو­ي وموزمبيق يومـــي ٩ و١٦ يونيـــو ضمن الجولتين الرابعة والخامســـ­ة للتصفيـــا­ت المؤهلة لمونديال البرازيل عام ٢٠١٤ .

وتابع زكي : »نستعد جيدا للمباراتين المهمتـــي­ن من أجل تحقيق الهدف المطلوب منهما وهو حصد النقاط الثلاث للتأهل للدور الثاني للتصفيات «.

وأتم عبد الفتاح ان اللاعب علي غزال المحترف في صفوف ناســـيونا­ل ماديرا البرتغالي انضم بالفعل لمعسكر الفريق القومي أمس حيث كنا نتابعه منـــذ فتـــرة ونعـــرف جيدا المســـتوي الجيد الذي ظهر به مع فريقه «.

وسيخوض منتخب مصر تجربـــة ودية يـــوم ٤ يونيو أمام بتسوانا استعدادا لمباراته الهامة أمام منتخب زيمبابوي المقرر موعدها يوم ٩ من الشهر نفســـه ضمن الجولة الرابعة ولقاء موزمبيق ضمن الجولة الخامســـة للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل ٢٠١٤ .

في ســـياق متصل، كشف ثروت سويلم المدير التفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم على أن منتخبا الكاميرون والكويت طلبـــا اللعب وديا مع منتخب مصر الوطني.

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونيــ­ـة مســـاء الأربعاء: »الكويـــت طلبـــت اللعب مع الفراعنـــ­ة خلال الفترة من ٢٠ أغسطس وحتى ٣٠ من الشهر نفسه« .

وتابع: »كما طلبت منتخبات الكاميـــر­ون وســـيرالي­ون ومنتخبـــي­ن آخريـــن مواجهة الفراعنة وديا خلال الفترة ما بين ١٥ أغسطس وحتي ٢٥ من الشهر نفسه وسيتم عرض الأمر على الجهاز الفني لاتخاذ القرار النهائي« .

وواصـــل: »منتخب مصر للشـــباب سيســـافر الجمعة الى إســـبانيا لخوض عدد من المباريات الودية قبل مونديال تركيا وتأكد اقامة لقاء البرازيل الـــودي يـــوم ١٢ يونيـــو في سويسرا« .

وأتم: »سيرأس بعثة منتخب مصر للشباب في إسبانيا مجدي المتناوي عضـــو مجلس ادارة اتحاد الكرة وتتكون البعثة من ٣٥ فردا «.

من جانب، تأهل فريق طنطا الى دور الســـتة عشر لبطولة كأس مصر بعد أن حقق فوزا كبيرا على نظيره مركز شباب مغاغة بأربعة أهـــداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الشـــرقية للدخان بدور الـ ٣٢ للبطولة.

وصعد طنطا لمواجهة الزمالك في دور الستة عشر للبطولة بعد أن تأهـــل الفريق الأبيض وصيف النسخة الماضية بفوزه على حساب الترسانة بدور الـ ٣٢ للمسابقة.

تأهل بتروجيت

وفي الجولـــة ذاتها، تأهل بتروجيت الى دور الستة عشر للبطولة بفوزه على حســـاب كيما أسوان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه ملعب الجونـــة بالغردقـــ­ة، ويلتقي بتروجيـــت مع الفائز من لقاء انبي مع مركز شباب تلا الذي جرى مســـاء أمس تقدم كيما أسوان بهدف عن طريق مهاجمه الأفريقي دافيد شاكوري قبل أن يتعـــادل بتروجيت بهدف عن طريق مروان محسن ويحرز اسلام فؤاد هدف الفوز لفريقه البترولي ويهدر أحمد شعبان ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بدقيقتين، فيما فجر فريق نادى النصر »القسم الثاني« مفاجأة بتغلبه على فريق الجونة ٤٢/ في ضربـــات الترجيح بعد ان تعـــادل الفريقان فـــي الوقت الاصلي والاضافي ١.١/

الأهلي والمريخ ودياً

يخوض اليوم فريق النادي الاهلي مباراته الودية مع المريخ السوداني في ام درمان تلبية لدعوة الفريق السوداني لبطل مصر وافريقيا.. وكان الاهلي قد وصل امـــس الى العاصمة الخرطـــوم وادى مرانا وحيدا على ملعب ستاد المريخ في نفس توقيت المباراة.

أعلن محمد يوســـف المدير الفني للنادي الأهلي في قائمة فريقه عددا كبيرا من اللاعبين الشباب، وغاب الحارس الثاني في الفريق محمود أبو السعود عن قائمة الأهلـــي في المباراة بســـبب تعرضـــه لارتفاع في ضغـــط الدم أثر علـــى حالته الصحية.

وشملت قائمة الأهلي انضمام عددا من اللاعبين الشباب وعلى رأســـهم اللاعب عمـــرو جمال اكتشاف محمد يوسف الذي دفع به في مباراة المحلة ليســـجل هدف الفوز في الوقت القاتل.

وجاءت القائمـــة كالتالي: »شـــريف اكرامي، أحمد عادل، مؤمن جابر، سعد سمير، وائل جمعة، شـــريف عبد الفضيل، أحمد شكري، أحمد صديق، سيد معوض، أيمن أشـــرف، محمد بركات، عبد الله السعيد، محمد نبيل مانجا، السيد حمدي، أحمد عبد الظاهر، دومينيك دا سيلفا، حسام غالي، عمرو جمال، حسين غنيم، عبد الله عبد العزيز، لؤي وائل، اسلام محجوب، مصطفى السيد، وليد سليمان «.

 ??  ?? من مواجهة مصر والكويت في مباراة اعتزال النجم عصام سكين
(الازرق. كوم)
من مواجهة مصر والكويت في مباراة اعتزال النجم عصام سكين (الازرق. كوم)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait