Al-Anbaa

الأزرق تدرب.. والخالدي اعتذر

- عبدالله العنزي ٭

انضم نـــواف الخالدي الى قائمـــة المعتذرين عن الانضمـــا­م الـــى صفوف الازرق، وذلك بعد ان تقدم بكتاب رســـمي الى الجهاز الاداري للمنتخـــب يـــوم امس ليتقلص عدد اللاعبين المنضمين لصفوف الازرق الى ١٨ لاعبـــا فقط، وذلك اســـتعداد­ا لملاقاة منتخب المجر يوم ٦ يونيو المقبل وديا، ضمـــن تحضيراته لتصفيات كأس آسيا ٢٠١٥ والتي يلعب بها المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب ايران وتايلند ولبنان. ومن المقرر ان يغادر الازرق الى المجر يوم ٤يونيو المقبل.

وكان الازرق قـــد أدى تدريبـــه الاول على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في اتحاد الكرة. وشـــارك في تدريب الأمس الذي كان تحت اشراف المدرب المؤقت للمنتخب عبدالعزيز حمادة ١٤ لاعبا وهم: خالد الرشيدي وفهد عوض وعلي مقصيد واحمـــد الرشـــيدي وخالد ابراهيم وفهـــد الانصاري وصالح الشيخ ووليد علي وســـيف الحشان ويوسف ناصر وطلال الفاضل ومحمد فريح وفهد الهاجري وفهد المجمد، في حين لم يشارك حمد امـــان وبـــدر المطوع وعامر المعتوق بسبب بعض الاصابات الطفيفة، وقد فضل رئيس الجهاز الطبي للازرق د.عبدالمجيد البناي اراحة الثلاثي المصاب عن التدريب امس واليوم ايضا، على ان يشـــاركوا فيها اعتبارا من يوم غد.

وركزت تدريبات الازرق على الجوانب اللياقية اكثر من الفنيـــة، خصوصا ان اللاعبين فـــي مرحلة نهاية الموســـم والتي تشهد عادة انخفاض في اللياقة البدنية بسبب الارهاق.

 ??  ?? جانب من تدريبات الأزرق
(هاني الشمري)
جانب من تدريبات الأزرق (هاني الشمري)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait