Al-Anbaa

الكويت يتخطى الصليبخات.. والتضامن يتغلب على الجهراء

»يد « القادسية مع النصر في ختام الدور التمهيدي لكأس الاتحاد

-

تختتم اليوم مباريات الدور التمهيدي لكأس الاتحاد لكرة اليد بـ٣ مواجهات، حيث يلتقي في الأولى القادسية مع النصر وفي المبـــارا­ة الثانية يواجه السالمية نظيره الساحل بينما يلتقي في المواجهة الأخيرة الشباب مع كاظمة.

وتأهل الكويت إلى الدور الثانـــي بعـــد تغلبـــه على الصليبخات ٢٩ -٢٧ ليضرب موعـــدا مـــع التضامن الذي تخطى الجهراء.

وكان القرين قد تغلب على نظيره اليرموك ٣٥ - ٢٣ في مستهل مشواره في البطولة ك وأقصاه من البطولة في مباراة لم يقدم لاعبو اليرموك فيها المستوى المرجو منهم.

وحقـــق لاعبـــو القرين الأفضلية عبـــر اللعب على الجناحين واستغلال لاعبي الدائرة بالصـــورة المطلوبة حيـــث بـــرز منهـــم فيصل واصل بالتسديدات من الخط الخلفي ومهدي مدن وسعد سالم اضافة الى لاعب الدائرة محسن مفلح خصوصا انهم انهوا الشوط الأول لصالحهم بنتيجة ١٢ - .٩

وفي مباراة أخرى تمكن الفحيحيل من اقصاء نظيره خيطان من البطولة بفوزه عليه بنتيجـــة ٢٣ - ١٨ في مبـــاراة رجـــح كفتها خبرة لاعبي الفحيحيل بقيادة فهد ربيع وعبدالله أحمد لينجح الفريق في التأهل للدور الثاني للبطولة.

يذكـــر أن بطولـــة كأس الاتحاد اقيمت في الســـابق ٤٤ مرة حـــاز لقبها النادي العربـــي ١٠ مـــرات وناديـــا كاظمـــة والســـالم­ية ٨ مرات والقادسية ٦ مرات فيما نال خيطان اللقب ٤ مرات وناديا الكويت والفحيحيل ٣ مرات وحصل نـــادي الصليبخات على اللقب مرتين.

 ??  ?? القرين تخطى اليرموك بنتيجة كبيرة
القرين تخطى اليرموك بنتيجة كبيرة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait