Al-Anbaa

نهائيات بطولة الكويت المفتوحة للتنس تنطلق اليوم

-

تبـــدأ نهائيـــات بطولة الكويت المفتوحـــ­ة الرابعة للتنـــس المتواصلــ­ـة اليوم باقامة نهائي زوجي الرواد (فوق ٤٥ سنة) على ان تقام نهائيات باقي فئات البطولة الــــ ١٠ المقـــررة تباعا على مدى اربعة ايام فيما تختتم البطولة الاثنين المقبل باقامة نهائي فردي الرجال.

وقال الحكم العام للبطولة عبدالرؤوف عبدالســـل­ام ان مباريات البطولة التي شهدت مشاركة اكثر من ٢٥٠ لاعبا ولاعبـــة وتقـــام مبارياتها على ملاعب الاتحاد للتنس في نادي اليرمـــوك ظهرت بمســـتوى فنـــي جيـــد في معظـــم فئاتها نظرا لوجود عدد من اللاعبين المميزين من الكويتيين وغيرهم سواء كانوا مقيدين في أندية رياضية أو من الهواة.

واضاف عبدالســـل­ام ان نســـخة هذا العام للبطولة شهدت تألق عدد من اللاعبين لاسيما في فئة (تحت ١٣ سنة) التي تضمنت مشاركة لاعبين في فئتي البراعم والاشبال مثل اللاعبين عيسى قبازرد وفؤاد بهبهاني وغيرهما معتبرا ان تألق هؤلاء اللاعبين هو من اكبر مكاسب هذه البطولة.

وأكـــد ان الاتحاد أتم كل الاستعدادا­ت لاقامة النهائيات ووفـــر الامكانـــ­ات للاعبين والجماهيــ­ـر لضمان ظهور مبارياتها بالصورة المميزة متوقعا أن تحفل هذه المباريات بمستوى فني عال.

يذكر ان البطولة شملت اقامة مسابقات لفئات فردي الأشـــبال وفردي الناشئين (تحـــت ١٧ ســـنة) وفردي وزوجـــي الرجـــال وفردي الشـــباب (تحت ١٨ ســـنة) وفردي وزوجي الرواد (فوق ٤٥ سنة) وفردي الرواد فوق )٥٥ سنة) وفردي السيدات اضافة الى فئة فردي الشابات تحت (١٨ .(

 ??  ?? منافسة قوية متوقع أن تشهدها بطولة الكويت المفتوحة للتنس
منافسة قوية متوقع أن تشهدها بطولة الكويت المفتوحة للتنس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait