Al-Anbaa

اتحاد جدة بطل كأس الملك برباعية في شباك الشباب

-

توج الاتحاد بطلا لـــكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في كرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه المستحق على الشباب ٤- ٢ في المباراة النهائية على ستاد الملك فهد في الرياض. وسجل مختار فلاته (٤٨ ) وفهد المولد (٥٧ ) ونايف الهـــزازي (٧٣ ) والمجري ساندرو (٩١ ) اهداف الاتحاد، وناصر الشمراني )٦٩ و٨٢ ) للشباب. وبعد شوط أول سلبي، اختلف الوضع تماما في الشوط الثاني الذي كان نديا ومثيرا وافتتح الاتحاد التسجيل من هجمة مرتدة مثالية قادها ببراعة السريع فهد المولد (٤٨ ) تلتها عدة تمريرات لتصل الكرة في النهائية الى فلاته عالجها في المرمى. ولم يستفق الشباب من صاعقة الهدف الأول حتى صعقه برق فهد المولد بهدف ثان (٥٧ ) مستغلا سرعته في تجاوز نايف القاضي في كرة طولية سددها قوية في مرمى وليد عبدالله.

وقلص البديل ناصر الشمراني الفارق (٦٩ ( بعدما حول كرة أحمد عطيف برأسية جميلة اصطدمت بالقائـــم وولجت المرمى، لكن الرد جاء ســـريعا بالهدف الثالث من كرة هوائية فشل نايف القاضي في إبعادها وصلت لرجل المباراة الأول فهد المولد تسلمها داخل المنطقة وجهزها لنايف القاضي الذي اودعها الشباك )٧٣ ). وفكك الشمراني مرة ثانية دفاع الاتحاد وسجل الهدف الثاني (٨٢ ) بكرة بدأها من العمق وتبادل التمرير مع البرازيلي كاماتشو داخل المنطقة قبل أن يضعها الاول في المرمى.

وانعش الشـــباب آماله وانطلق بقوة الى الهجوم أمام دفاع الاتحاد المستميت في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي قبل أن يطلق البديل المجري جورجي ساندرو رصاصة الرحمة في الوقت بدل الضائع بعد ركنية قصيرة تابعها بيســـراه من خارج المنطقة على يسار وليد عبدالله هدفـــا رابعا مع صافرة الحكم مرعي العواجي.

 ??  ?? أمير منطقة الرياض خالد بن بندر يسلم الكأس للاعبي الاتحاد
أمير منطقة الرياض خالد بن بندر يسلم الكأس للاعبي الاتحاد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait