Al-Anbaa

»راشد القادسية« تحت مجهر الأندية

يخضع لعلاج تأهيلي على يد طبيب روماني

- عبدالعزيز جاسم

علمت » الأنباء« أن هناك أكثر من نـــاد ينوي التقدم بعرض رسمي إلى مجلس إدارة نادي القادسية من أجل ضم المدافع محمد راشد إما بالانتقـــ­ال أو بالإعارة لمدة سنة، ومن أبرز تلك الأندية السالمية وكاظمة والنصر، إلا أن الأمر مشروط بموافقة القادسية من خلال المحادثات الودية قبل تقديم العرض.

ويجـــري محمد راشـــد علاجا مكثفا بصفة يومية في إحدى العيادات الخاصة على يد طبيب المنتخب الروماني الذي جاء في زيارة إلى البلاد لفترة محمودة ويعاني راشد من إصابة في الركبة حرمته من اللعب في النصف الثاني من الموسم تقريبا.

وحـــاول راشـــد قبل ٣ أسابيع أن يعود الى تدريبات الأصفر مرة أخرى أي قبل مواجهتي العربي في ذهاب وإياب نصـــف نهائي كأس ســـمو الأمير إلا أن الجهاز الطبـــي للفريق فضل عدم عودته فـــي الوقت الحالي واســـتكما­ل رحلة العلاج حتى لا تعود إليه الإصابة مرة أخرى.

ويســـعى راشـــد إلـــى استغلال فترة التوقف في تكملة العلاج ومن ثم الدخول في برنامـــج تأهيلي لياقي من أجل الدخول مباشـــرة في تدريبات الأصفر خلال يوليو المقبل وهو في كامل عافيته.

وفي السياق نفسه يحاول مجلس إدارة نادي القادسية برئاسة الشيخ خالد الفهد ثني مدير الفريق الأول لكرة القدم محمد بنيان عن قرار اســـتقالت­ه بعد أن لاحظت العلاقة المتينة والأخوية بين بنيان واللاعبين والجهازين الفني والإداري المرافق له ما تسبب في استقرار الفريق طوال الموسم الماضي رغم المشاكل التي مرت على بعض اللاعبين وتغييـــر المدرب الكرواتـــ­ي رادان منتصف الموسم.

٭

 ??  ?? محمد راشد يسعى لاستعادة عافيته قبل انطلاق الموسم الجديد
(الازرق. كوم)
محمد راشد يسعى لاستعادة عافيته قبل انطلاق الموسم الجديد (الازرق. كوم)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait