المطيري: الملتقى الرمضاني لـ »زكاة الفردوس « ينطلق اليوم

Al-Anbaa - - محليات - ليلى الشافعي

أكد رئيس لجنة الفردوس للزكاة والصدقـــات والدعوة والإرشاد التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي سعود المطيري انه في إطار التعاون المشترك مع المراقبة الثقافية بإدارة مساجد محافظة الفروانية تقيم اللجنة ملتقى رمضانيا لتهيئة النفوس لاستقبال هذا الضيف الكريم، وذلك مع نخبة من المشـــايخ والعلماء في الكويت، اعتبارا من الغد وحتى ٣ يوليو المقبل في مسجد محمد عباد العدواني بالفردوس ق٩ .

وأوضـــح المطيري ان هذا الملتقى يأتي ضمن أنشـــطة اللجنة التوعوية قبيل شهر رمضان، بهدف تهيئة النفوس لاستقبال هذا الشهر المبارك، واســـتثماره على أكمل وجه في طاعـــة الله جل في علاه، حيث ســـتبدأ أنشطة الملتقى اليـــوم بمحاضـــرة بعنوان »اســـتقبال رمضان « للشيخ محمـــد الكـــوس، وتليها في الاثنين محاضرة للشيخ عثمان الخميس بعنوان: شهر القرآن، كما ستليها محاضرة بعنوان شهر المغفرة والإحسان للشيخ فايز الصبيـــح، ثم محاضرة للشيخ د.وليد العلي بعنوان: باب الريان.

وأكد حـــرص اللجنة على إقامـــة مثـــل هـــذه الملتقيات الإيمانية التي تحث المســـلم علـــى اســـتغلال أوقاته فيما يعود عليـــه بالنفع في دينه ودنياه، حيث تقيم اللجنة هذه الملتقيات بصفة ســـنوية، لما لاقته من إقبال كبير من قبل الجماهير الكرام.

ودعا المطيـــري الجمهور الكريم إلى المبادرة والحرص على حضور مثل هذه الملتقيات وهذه المجالس الإيمانية، فقد حث على هذه المجالس نبينا محمد ژ، حيث قال : »ما جلس قوم مجلسا يذكرون الله عز وجل فيه فيقومون حتى يقال لهم قوموا قـــد غفر الله لكم وبدلت سيئاتكم حسنات «.

وشـــكر المطيـــري وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بالمراقبة الثقافية بإدارة مساجد محافظة الفروانية، على جهودهـــم الواضحة والمثمرة في مد يد التعاون والتشجيع لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية، لإنجاح هذه الأنشطة التي تعود بالنفع والخير على المجتمع.

٭

سعود المطيري

بوستر الملتقى الرمضاني

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.