Al-Anbaa

المعيوف: الحكومة بحاجة إلى تغيير جذري في منهجية عملها

دعا إلى التنافس بقيم الأسرة الكويتية وطي صفحات الأمس

-

دعا مرشـــح الدائرة الثالثة عبدالله المعيوف جميع المرشحين إلـــى التنافس بقيم »الأســـرة الكويتية« للوصـــول إلى قبة المجلس واحترام إرادة الناخبين فـــي اختيار من يرونـــه الأكفأ والأفضل بعيدا عن لغة التخوين ومفردات التجريح والإساءة لكل من يختلف مع الاخر في الرؤية والطرح والفكر واصفا الانتخابات الأخيرة بأنها كانت استثنائية في ظروفها وجرت وســـط جو مشحون غير مسبوق في تاريخ التجربة الديموقراط­ية واتهامات جارحة طالت المرشحين الذين لبوا نداء الوطن.

وقال المعيوف في تصريح صحافي »نحن اليوم في ظرف ومرحلة تتطلب وضع مصلحة الكويت فوق جميع الاعتبارات وطي صفحات الأمـــس المؤلمة بشخوصها وعناوينها «.

وأضاف أن الحكومة بحاجة إلى »تغيير جذري « في منهجية عملها وانجاز المشاريع وتعزيز الشفافية والثقة »فنريد أن نرى حكومة تقود البلد برؤية مختلفة دون محاصصة ومحسوبيات وصفقات سياسية« .

وأكد المعيوف أن ترشح قوى وتيارات كانت مترددة في مواقفها يؤكد الرغبة الشعبية في المشاركة وانتهاء المقاطعة معربا عن أمله ان يتم تحصين النظام الانتخابي من الطعون والشبهات لتبديد الشكوك والمخاوف وتعزيز الثقة بالإجراءات الحكومية.

وقال إن الإقبال سيكون واسعا ترشحا وانتخابا، مشيرا إلى أن توجـــه المواطنين وعزمهم على المشاركة ينسجم مع القناعات بان مجلس ديســـمبر٢­٠١٢ قد حقق انجازات تشـــريعية في زمن قياسي واستطاع رغم عمره القصير انجـــاز ما عجزت عنه مجالس سابقة.

وأضاف »هناك من لم يشارك فـــي الســـابق لاعتقـــاد­ه بعدم دستورية مرسوم الصوت الواحد أما اليوم بعد أن تم التحصين فلا يوجد مبرر لمقاطعة الانتخابات وأداء الواجـــب الوطني، داعيا الحكومة إلى توفير كل مقومات نجاح العملية الانتخابية «.

 ??  ?? عبد الله المعيوف
عبد الله المعيوف

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait