Al-Anbaa

يوسف بورقبة: حكم »الدستورية « تاريخي ورسم المسار الصحيح للحياة البرلمانية

شدد على ضرورة التركيز على التنمية البشرية

-

أكد مرشح الدائرة الخامسة يوسف عبدالله بورقبة أن حكم المحكمة الدستورية الرامي الى تحصين الصـــوت الواحد قد قطع الشـــك باليقين، واصفا اياه بالقـــرار التاريخي الذي رسم المسار الصحيح للحياة البرلمانية مـــن جديد والتي عانت من اخفاقات سياسية كادت تشل البلاد لولا حكمة صاحب السمو الأمير بتدخله الســـامي في الوقت المناسب ليعيد مرحلة التوازن السياسي في البلاد دراء للفتن.

ودعا بورقبـــة الناخبين الى ضـــرورة المشـــارك­ة في الانتخابــ­ـات البرلمانيـ­ــة من أجل تحديـــد مصير الكويت ومســـتقبل الاجيـــال برؤية مجلـــس قادر على انتشـــال البلد نحو الافضل بممارسة دستورية ومراقبة تشريعية وفق الصالـــح العام للوطن والمواطن لتعود الكويت كما كانت درة الاوطان.

وطالب بورقبة الحكومة المقبلـــة بضـــرورة ايجـــاد رؤية واضحـــة تحدد ملامح واستراتيجي­ة البلد على مدى خمسين عاما بدلا من السير عكـــس التيـــار دون رؤيـــة معتمدين على البركة والعمل على ردود الافعال فقط.

وشدد بورقبة على أهمية التركيز على التنمية البشرية وضـــرورة الاســـتثم­ار في العنصر البشـــري الذي يعد احد ركائز ودعائم الاستقرار في كل بلد لاسيما اذ وجدت الخطط المدروسة وفق جدول زمنـــي يطبق من خلاله مبدأ الثواب والعقاب لنجني تنمية صحيحة تحقق النقلة النوعية التي يطمح لها الشعب الكويتي الوفي.

 ??  ?? يوسف بورقبة العتيبي
يوسف بورقبة العتيبي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait