دميثير: استحقاقات سياسية وتشريعية ورقابية في انتظار النواب الجدد

حث الكويتيين على المشاركة الفاعلة في الانتخابات

Al-Anbaa - - التربوية -

حـــث مرشـــح الدائـــرة الثانية النائب السابق خلف دميثيـــر العنزي الكويتيين على المشـــاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الأمة والتي يعوّل عليها في اســـتكمال الإنجـــازات التشـــريعية والتنموية التي يتطلع لها الشعب الكويتي.

وأضـــاف فـــي تصريح صحافـــي ان مجلـــس الأمة المبطل السابق حقق الكثير من الإنجـــازات رغم الفترة البسيطة التي عمل بها قبل حكم المحكمة الدســـتورية، داعيا مـــن يحصل على ثقة »الأمة « الى استكمال الإنجازات وحسم كل المعوقات التي قد تحول دون تحقيقها.

وتوقع دميثير مشاركة كبيرة مـــن الناخبين رغم التوقيـــت الرمضانـــي للانتخابات، لاســـيما ان معظـــم أو كل الكويتيين يتواجدون عادة في شهر رمضـــان داخـــل بلادهم، مشـــددا على ان المشاركة الكبيرة كفيلة بالرد على محاولات تعطيل المسيرة الديموقراطية من قبل بعض المقاطعين.

وقال: نراهـــن على ثقة الناخبين وحسن اختيارهم المرشحين، ونقول من الآن.. الله يعين من يحصل على ثقة المواطنـــين في الوصول الى مجلس الأمة لأن أمام النواب الكثيـــر من الاســـتحقاقات السياســـية والتشـــريعية والرقابيـــة وأمامهم الكثير من العمل المضني لتحقيق تطلعات المواطنين.

خلف دميثير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.