Al-Anbaa

دميثير: استحقاقات سياسية وتشريعية ورقابية في انتظار النواب الجدد

حث الكويتيين على المشاركة الفاعلة في الانتخابات

-

حـــث مرشـــح الدائـــرة الثانية النائب السابق خلف دميثيـــر العنزي الكويتيين على المشـــارك­ة الفاعلة في انتخابات مجلس الأمة والتي يعوّل عليها في اســـتكمال الإنجـــاز­ات التشـــريع­ية والتنموية التي يتطلع لها الشعب الكويتي.

وأضـــاف فـــي تصريح صحافـــي ان مجلـــس الأمة المبطل السابق حقق الكثير من الإنجـــاز­ات رغم الفترة البسيطة التي عمل بها قبل حكم المحكمة الدســـتور­ية، داعيا مـــن يحصل على ثقة »الأمة « الى استكمال الإنجازات وحسم كل المعوقات التي قد تحول دون تحقيقها.

وتوقع دميثير مشاركة كبيرة مـــن الناخبين رغم التوقيـــت الرمضانـــ­ي للانتخابات، لاســـيما ان معظـــم أو كل الكويتيين يتواجدون عادة في شهر رمضـــان داخـــل بلادهم، مشـــددا على ان المشاركة الكبيرة كفيلة بالرد على محاولات تعطيل المسيرة الديموقراط­ية من قبل بعض المقاطعين.

وقال: نراهـــن على ثقة الناخبين وحسن اختيارهم المرشحين، ونقول من الآن.. الله يعين من يحصل على ثقة المواطنـــ­ين في الوصول الى مجلس الأمة لأن أمام النواب الكثيـــر من الاســـتحق­اقات السياســـي­ة والتشـــري­عية والرقابيــ­ـة وأمامهم الكثير من العمل المضني لتحقيق تطلعات المواطنين.

 ??  ?? خلف دميثير
خلف دميثير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait