الخرينج: يشرفني أن أترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الأمة

أشاد بقرار سفارتنا في القاهرة تشكيل فريق طوارئ لضمان سلامة الكويتيين هناك

Al-Anbaa - - التربوية -

أثنـــى مرشـــح الدائرة الرابعـــة والنائب الســـابق مبـــارك الخرينـــج بقـــرار سفارة الكويت بالقاهرة بمقر السفارة والقنصلية والمكاتب الديبلوماسية الملحقة بالبعثة الكويتية لدى مصر لضمان سلامة المواطنين الكويتيين المتواجديـــن فـــي مختلف محافظـــات مصـــر يوم ٣٠ يونيو المقبل.

مشـــيدا بحرص السفير في القاهرة د.رشـــيد الحمد الذي يؤكد أن جميع مكاتب السفارة على اتصال بالرعايا الكويتيـــين المتواجديـــن في مصر. وبـــين الخرينج أن رئيس المكتـــب الثقافي بالســـفارة د.فريح العنزي يبذل جهودا مميزة لتجاوز الطلبة الظروف الراهنة في مصر التي نأمـــل أن تكون خيرا على أهل مصر خصوصا أننـــي توليت لأكثر من مرة عضوية ورئاسة لجنة الأخوة المصرية - الكويتية ولامست الكثير في حرص المصريين على عملية الاستقرار والسلام التي يتطلع لها شعب أرض الكنانة.

وقـــال الخرينج إن بيان ســـفارة جمهوريـــة مصر العربية في حـــث اخواننا المقيمين المصريين على الالتزام بالقوانين الكويتية لا يعبر الا عن حرص الديبلوماسية المصرية على حقوق وواجبات اخواننا المصريين العاملين بالخارج،

وردا علـــى ســـؤال في خوضه للترشح الى منصب نائب رئيس مجلس الأمة في حالة نجاحـــه بالانتخابات الحاليـــة قـــال الخرينج ان هـــذا المنصب هـــو تكليف، ويشرفني أن أكون مرشحا له في حال حالفني الحظ في المجلس المقبل.

مبارك الخرينج

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.