هل حقاً تبنىّ راغب علامة فرح يوسف فنياً؟

Al-Anbaa - - فنون -

بعـــد إعـــلان النتائج لبرنامـــج »أراب آيـــدول « وفـــوز أحد المشـــتركين، أفادت معلومات بأن الفنان راغب علامة كان منذ البداية يدعم المشـــتركة السورية فرح يوســـف ومنافستها المغربية سلمى رشيد، وعلم أن الفنان التقى فرح خارج أوقات العمل والتدريبات وبموافقة من أم بي ســـي نفسها ووعدها بأن يكون إلـــى جانبها في المشـــوار الفني.

وتؤكـــد المعلومات أن راغب علامة يجد في فرح صوتا جبارا جدا وبإمكانها العبور إلى مرحلة الاحتراف والعمل وحصد نتائج مذهلة جدا، ولو خرجت فرح في الحلقات الاولى ولم يتسن لها التوقيع كما زملائها مع شركة بلاتينوم ريكوردز كان راغب علامة ســـيوقع معها عقدا إنتاجيا تضمنه شـــركته الفنية الخاصة التي يديرها شقيقه خضر علامة.

فماذا بعـــد توقيع عدد من مشتركي »أراب آيدول« والفائز على عقود إنتاجية لمدة عشـــر ســـنوات مع بلاتينوم ريكوردز؟

وهل تكمل فرح الطريق مـــع أم بي ســـي بعد كل المعلومـــات التي أكدت أن مزاجيتهـــا تســـببت لها بالكثير من المشاكل بينها وبين المحطة الســـعودية والقائمين علـــى البرنامج تحديدا، ولو كان ذلك فكيف سيكون حجم التعاون بينها وبين »السوبر ستار« في المستقبل.

يذكـــر أن الفنان راغب علامة كان من أوائل الفنانين الذين ســـاعدوا النجمتين إليســـا وهيفاء وهبي في بدايـــة مشـــوارهما الفني الغنائي.

فرح يوسف تغني مع راغب علامة في البرنامج

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.