غادة عبدالرازق: هذه تفاصيل »خناقتي « مع مخرج مسلسلي »حكاية حياة«

Al-Anbaa - - فنون -

فـــي أول رد للفنانـــة غادة عبدالـــرازق بعـــد الخلافـــات والبلاغات التي وقعت بينها وبين محمد سامي مخرج مسلسلها الجديد »حكاية حياة «، كشفت الفنانة لموقع »Gololy « تفاصيل ما حدث، مشيرة إلى أنها لم تتحمل سبابه الدائم.

وأضافت قائلة »البداية كانت مع القاء المخرج محمد ســـامي مجموعة من الشتائم والسباب طوال فترة التصوير لعدد كبير من العاملين بالمسلسل، الأمر الذي أحدث خلافـــات وأزمات طوال الوقت انت تحاول احتواءها «.

وقبل سفر غادة إلى بيروت لتسلم جائزة »الموركس دور « منذ أيام، ازداد الوضع ســـوءا ولم تتحمل غادة حالة ســـباب المخرج الدائم إلى العاملين الذين كانوا يتوالون على غرفتها من أجل الشكوى بحسب روايتها، لذلك قالتها علنا للمخرج قبل سفرها »أنا لم أعد أتحمل هذه الحالة« ، وقررت غادة أن تستعين بوسيط من الوسط الفني وهو شخصية ذو قيمة في محاولة لاحتواء الأزمة.

وبالفعـــل عادت غـــادة من السفر، وخلال جلستها مع المخرج بالـ »كرفان « الخاص بالتصوير، حضر الوسيط وحاول الاستماع إلى وجهة نظر الطرفين، وكانت مطالب غادة عبدالرازق هي أن يتوقف محمد سامي عن سباب العاملين في اللوكيشن ولكنه تمسك بوجهة نظره مما جعل غـــادة تتمســـك هـــي الأخرى بطلبها من المخرج، مؤكدة أنها لا تستطيع العمل بهذه الطريقة، ثم خرجت من »الكرفان « وهي غاضبة، فخرج وراءها ســـامي وقام بســـبها ثم أمسك بيديها، فقالـــت لـــه »هـــي وصلت بك قلة الأدب لهـــذه الدرجة «. هذا الموقـــف كان يراقبه العاملون، الذين قاموا بإبعاد الطرفين عن بعضهما، وأدخلوا غادة سريعا إلى سيارتها وتركت التصوير في حالة انهيار تام.

ثم قام البعض بإبلاغ ضابط الشرطة حامد الشـــايب زوج »روتانا « ابنـــة غادة بما حدث من المخـــرج فتوجه الشـــايب بعدها فـــورا إلى الزمالك حيث لوكيشن التصوير الذي يتصادف وجوده بالقرب من منزل المخرج، ودخل الشايب وسأل العاملين عن الواقعة، وأكدوا له ما حدث لـ »حماته «، ثم صعد إلى شقة ســـامي بصحبـــة المنتجة مها سليم لكي يعاتبه على ما حدث، فرد عليه المخرج وقال له »أنا مشعارف انا عملت كده ازاي« ثم هدأت الأوضاع وفوجئ الشايب بقيام سامي بتحرير محضر ضده يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ارتجاج في المخ.

غادة من ناحيتها حررت هي الأخرى محضـــرا ضد المخرج، كما طعنت علـــى تقرير الطب الشـــرعي الذي يقول ان سامي أصيب بارتجاج في المخ بحسب حديثها، وأحيـــل المحضر إلى النيابة في إطار تحريك دعوى قضائية.

غادة عبدالرازق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.