حسن عسيري يقدم »ميسي قريباً« !

Al-Anbaa - - فنون -

يبـــدو أن الفنـــان حســـن عســـيري أخـــذ علـــى عاتقه صناعة المواهب الشـــابة التي عانت طويلا من عدم وجود أي معهد متخصص في دعم المواهب الشابة وصقلها وتوجيهها في الإطار الصحيح الذي يضعها على أعتاب النجومية.

وبمتابعة سريعة لبعض إنتاجاتـــه من أعمـــال درامية وكوميدية ومنها »الخادمة «، »من الآخر« ، »كلام الناس « يلاحظ حرصها الدائم على تقديم العديد من الوجوه الجديدة التي تتميز بالموهبة في أعمال قوية جنبا إلى جنب مع كبار النجوم.

ومن أبرز هذه الوجوه الممثلة الشابة لمار التي قدمتها في »كلام الناس« و» من الآخر « وحققت شهرة واسعة انطلقت بعدها في العديد من الأعمال الأخرى وحققت مـــن خلالها نجومية ســـريعة لكنها ناضجة.أيضا، ومن أبرز المواهب التي قدمها العســـيري نجد أسماء عديدة مثـــل فيصل العمـــري وأحمد شـــعيب ومحمد جبرتي وبدر المطرفي، ومفاجـــأة هذا العام الشـــاب الأردني ياســـين أبو شـــيخة، والذي يشبه إلى حد كبير نجم منتخب الأرجنتين الشهير »ميسي «، والذي يشارك هذا العام بـــدور البطولة في إحدى حلقات مسلســـل »كلام الناس« في موســـمه الثاني. ومن أهـــم الأعمال التي تألقت فيها هذه المواهب يأتي مسلسل »الخادمـــة « الذي شـــارك فيه فيصل العمري وأحمد شعيب ومسلسل »قول في الثمانينيات « الذي شارك فيه محمد جبرتي وبـــدر المطرفـــي.. ويتواصل ذلك أيضا في الموســـم الثاني من »كلام النـــاس « بمجموعة جديدة من المواهب من بينهم مجاهد العمري، أيمن بركات. وإضافة إلى الإنتاجات العديدة التي يحرص »العسيري « على تطعيمها بالموهوبين، يستعد حاليا لإطلاق قناة خاصة على موقـــع التواصـــل الاجتماعي »يوتيـــوب « لترجمـــة هـــذه الإبداعات وإتاحتها مباشـــرة للجمهور. وعن هذه التجربة يقول الفنان حســـن عسيري: إن المواهب الشـــابة الحقيقية تحتاج لمـــن يضعها على أول طريق النجومية وصقلها من خلال التعامل المباشر مع كبار النجوم وهذه مسؤولية تستحق الجهد.

حسن عسيري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.