Al-Anbaa

تمتع بعروض »الصيف وشهر رمضان« في فندق سفير وريزيدنس الكويت ـ الفنطاس

تستمر حتى ٨ يوليو ومن ١٥ إلى ٣١ أغسطس المقبل

-

مع اقتراب الصيف وقدوم شهر رمضان الكريم يبدأ فندق سفير وريزيدنس الكويت ـ الفنطاس الاستعداد مبكرا لضمان تجربة صيف منعشة ورائعة وأجواء جميلة خلال شهر رمضان المبارك لجميع الضيوف.

وتشمل العروض الفترة من ٣٠ مايو إلـــى ٨ يوليو ٢٠١٣ والفترة من ١٥ إلى ٣١ أغســـطس ٢٠١٣، فعروض فندق ســـفير وريزيدنس الكويـــت الخاصـــة تضمن قضاء وقـــت ممتع لجميع أفراد الأسرة.

اســـتفد مـــن عروضنا الخاصة واســـتمتع بإقامة فاخرة ابتداء من ٥٥ دينارا + ١٥٪ رسوم خدمة للغرف الفاخرة، ويمكن للعائلات الاستمتاع بالراحة في الشقق الفندقية (غرفـــة وصالة) والتي تبدأ من ١٠٩دنانير + ١٥٪ وكذلك شقة من غرفتي نوم وصالة والتي تبدأ من ١٤٩ + ١٥٪ رسوم خدمة.

جميع الأســـعار شاملة بوفيه إفطـــار مجانا خلال الصيف أو »السحور « خلال شـــهر رمضان فـــي مطعم فليفرز.

وبالإضافة إلى ذلك، اقامة مجانيـــة للأطفـــال تحت ٦ سنوات مع وجبة الافطار.

أما الاطفال من ٧ إلى ١٢ سنة فسيحصلون على خصم ٥٠٪ على المطاعم.

ولجعل شـــهر رمضان مناســـبة خاصة هذا العام، يقدم فندق سفير وريزيدنس الكويت الفنطاس تشكيلة متنوعـــة مـــن المأكـــول­ات والمخصصة لشهر رمضان الكريم.

حيث مطعم الروشـــنة مكان مثالي يقـــدم الإفطار والغبقة، قائمة طعام تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق الكويتية التقليدية بسعر ١١ دينارا للشخص الواحد.

وكذلـــك يوجـــد مطعم فليفرز المكان المثالي لتناول بوفيه الإفطار من الســـاعة ٠٠٦: مساء حتى ٣٠٢٠: بسعر ١٣ دينارا للشخص والسحور من الســـاعة ٣٠٠١: بسعر ٦ دنانير للشخص.

كما توجـــد خيمة هلال الفنطاس حيث أجواء الخيمة الرمضانيــ­ـة التقليدية مع موسيقى العود الحية ويقدم بوفيه غبقة بسعر ٩ دنانير للشـــخص الواحد.استمتع بالشيشة بعد الإفطار مباشرة في خيمة هـــلال الفنطاس والخيـــم المكيفة في حديقة الشـــاطئ، مع إطلالة رائعة على الخليج العربي.

ويمكن ايضا الاستفادة من عروض قســـيمة الدفع المسبق بأســـعار مخفضة خاصة للإفطـــار أو الغبقة بسعر ٧ دنانير للشخص.

وأخيرا، نأتي بالنكهات التقليدية لشـــهر رمضان مباشرة إلى منزلك.

مـــن خـــلال الحفـــلات الخارجية.

نجعل هذا الصيف وعطلة شهر رمضان مناسبة لا تنسى لك ولجميع أفراد الأســـرة، في فندق سفير وريزيدنس الكويت ـ الفنطاس.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait