Al-Anbaa

»ميماك أوجلفي آند ماثر« تحتفل بقوتها الإبداعية المتميزة في مهرجان كان ليونز

احتفظت بلقب شبكة العام ٢٠١٣

-

حصدت شـــركة »ميماك أوجلفـــي آند ماثـــر« خلال مهرجـــان »كان « الدولـــي الســـتين المتخصـــص فـــي المواهـــب الإبداعية تســـع جوائـــز، فتتوجـــت قوتها الإبداعية المتميزة عبر شبكتها الإقليمية بشكل عام، ومكتبي تونس ودبي بشكل خاص، وبفضل نيلها تسع جوائز من فئة الأسود الذهبية ووصول ثلاث حملات إعلانية إضافية التصفيات النهائية، عززت الشركة مكانتها الرائدة مرة جديدة كوكالة إعلانية رائدة في الشرق الأوسط.

هذا العام، دخلت »أوجلفي آند ماثر« التاريخ مرة أخرى من خلال فوزها للمرة الثانية على التوالي بلقب »شـــبكة العام« ، وذلك بعد تحطيمها الأرقام القياسية وفوزها بنحو ١٥٥ أسدا ذهبيا عبر ٢٩ بلدا معززة أوراق اعتماد الشبكة العالمية الإبداعية.

أمـــا لجهـــة الانتصارات الإقليمية، فقد حصد مكتب ميماك أوجلفي دبي جائزتين عن حملة »الإنقاذ من خلال الراديو« ومكتب تونس سبعة أسود عن حملة »الرجل الثاني عشـــر« عن فئات الترويج، والتنشـــي­ط، والإعلانــ­ـات الخارجية، ووسائل الإعلام، وإعلانات الهواتف المتحركة (الجوال، الخليوي) والمحتوى الموقع من علامة تجارية.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس مجلـــس الإدارة والرئيـــس التنفيـــذ­ي لوكالـــة »ميماك أوجلفـــي« إدمون مطران في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإنجازات الشبكة لجهة رفع مســـتوى الإبداع، قائلا : »أنا فخور جـــدا بانتمائنا لهذه الشبكة الرائعة وفرحتي عارمة لاحتفاظ »أوجلفي آند ماثر « بلقب »شبكة العام « للسنة الثانية على التوالي، فأداؤنا في أوجلفي يتوج أســـبوعا تاريخيا بالنسبة للشركة «.

ففـــي الواقع، يعد حصاد جوائز الأســـود في مهرجان »كان « اليوم حلقة من سلسلة طويلة من الجوائز الرفيعة المســـتوى التي تنهال على الشركة، وأضاف مطران : »أنا فخور جدا بمساهمة الجميع في نجاحنا، أشكر أولا عملاءنا وجميع موظفينا في المنطقة، فحيازة الأسود لا يعزز رفعة مكانتنا في هذا القطاع فحسب بـــل الأهم يظهـــر للعالم أن الحماس والريـــاد­ة والإبداع خصائل تنبض بالحياة وهي بصحة جيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «. من جهته، قال رئيس قسم الإبداع العالمي في شـــركة اوجلفي آند ماثر تام كاي منغ : »نحن جميعا مبتهجون ومنذهلون ومتحمســـو­ن لهذا الحصاد الوفير ولشـــرف محافظتنا للسنة الثانية على التوالي لقب شبكة العام، لقد صعقنا مرتين. وأود بهذه المناســـب­ة أن أشـــكر كل من ساهم في هذا الإنجاز بـــدءا من هيئة المحلفين على عملهم الشـــاق لساعات طويلة وصولا إلى الفرق الفائزة على شـــغفهم وجرأتهم مرورا بعملائنا على شجاعتهم وثقتهم بنا، انتهاء بمنظمي »مهرجان كان ليونز « على قيادتهم صناعة الإبداع بهذه المهارة، ولابد من شكر الرب على نعمه وعلى الوحي الذي أرسله ليصعقنا. فالفوز بلقب »شبكة العام «، و» وكالة العام« وأربع جوائز كبرى ـ بما فيها التيتانيوم ـ وجائزة أســـد الفاعلية الإبداعية لهو عمل جبار حصاد ١٥٥ جائزة من الأسود في مهرجان كان الإبداعي إنجاز لا يحدث كل يوم« .

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait