Al-Anbaa

إطلاق موقع »رحمة « الإلكتروني بأقسامه المتعددة

أول موقع تفاعلي لمساعدة المحتاجين والفقراء

-

انطلق موقع (رحمة) الالكتروني rahma.www. cc الذي يعد أول موقع تفاعلي في الكويت ومنطقة الخليج العربي والشرق الاوسط، والذي يختص بمســـاعدة المحتاجين والفقراء من خلال ربطه مباشرة بأهل الخير والمحســـن­ين، دون البحث عنهم او ان يكون هناك طرف ثالث قد يعيق او يؤخر عملية المساعدة.

ويتضمن الموقع عدة اقسام متنوعة ومختلفة منها »مجلس رحمة« ويتضمن الحالات الانسانية والمفقودات والدية وهموم الناس، بالاضافة الى قســـم مختص بالتبرعات على اختلاف انواعها سواء بالأطعمة او افطار صائم او الملابس والاثاث، بالاضافة الى قســـم الكفالة والذي يضم كفالة الاســـر الفقيرة والايتام وطالب العلم والزواج والعمرة، بالاضافة الى قسم الصحة والذي يهتم بالتبـــرع بالدم والاعضـــا­ء والتكفل بمصاريف العلاج والادوية، امـــا بخصوص الباحثين عن عمل او الشـــراكة او تقديم النصائح التجارية فتم وضعها في قســـم مال واعمال ليتسنى لهم التواصل من دون أي معوقات.

ويتبنى الموقع اسسا شاملة لعمله واستراتيجي­ة عمل واسعة وضعت دون استثناء لجميع الديانات والجنسيات والاعراق دون تمييز او تفرقة، وذلك ايمانا من القائمين على الموقع بنشر الخير وبث روح المحبة والتسامح وتكافل المجتمع بجميع اطيافه ومكوناته وهو ما حث عليه ديننا الاسلامي الحنيف. وما على الشـــخص الذي يريد نشـــر موضوعه سواء لطلب حاجة او تقديم العون او لاهل الخير لتقديم مســـاعدته­م الا كتابة الحالة مـــع أي ثبوتيات من صور تقارير او غيرها ان وجدت ووضع رقم الهاتف ليتم التواصل معهم لكي تكون عملية المساعدة وفعل الخير سريعة دون تأخير كما كان في الســـابق، وبذلك يكون موقع رحمة قد وضع جميع امكانياته ليصبح همزة الوصل بين الفقير والمحسن ولتأكيد شعاره.. انسانية خيرية.. تكافلية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait