Al-Anbaa

العذاب لـ »الأنباء «: تعاونية الرقة تميزت بخطة تسويقية ناجحة وإطلاق حملة مقاطعة السلع الإيرانية

مهرجان صيف ٢٠١٣ مفاجأة للمساهمين بإعلان رحلة عمرة

- محمد راتب

أكد رئيـــس مجلس إدارة جمعية الرقـــة التعاونية فهد العـــذاب فـــي تصريح خاص لــــ »الأنبـــاء « ان الجمعيـــة استطاعت خلال الفترة الأخيرة ان تحقق مكاسب مرموقة على مختلـــف المســـتوي­ات المالية والتســـوي­قية والاجتماعي­ة، موضحا ان مجلس الإدارة حصل على التميز والتفرد في الكثير من الأمور التي قام بها.

وذكر ان جمعية الرقة قامت بإطلاق مهرجان صيف ٢٠١٣ بخصومات مذهلـــة تتضمن أنشـــطة ترفيهيـــة وصحية وتعليمية، وكانـــت المفاجأة الكبـــرى الإعلان عـــن عزمنا تنظيم رحلة عمرة بعد غياب دام أكثر من ٨ سنوات، إضافة إلى فتح باب التسجيل لتكريم المتفوقين مـــن جميع المراحل الدراســـي­ة ابتداء من ١ يوليو المقبل وحتى ٣١ أغسطس في قسم شؤون المساهمين.

وقال إنه بإمكان المساهمين الكرام الحصول على خصومات تذاكر الأماكن الترفيهية اعتبارا من ٢ يوليو المقبل، حيث قمنا بتوفير تخفيضات على ٩ مراكز تشمل الأكوابارك وقرية المسيلة المائية ومنتزه الشعب الترفيهي ومرح لاند وطفل المســـتقب­ل وكويت ماجيك وحولي بارك، ومركز انفانيتي وفريز كلوب في مول ٣٦٠ وصالة البولينغ في المول ذاته.

وأشـــار العذاب إلى أن مما تميزت بـــه جمعية الرقة عن الجمعيات الأخرى إطلاق الملتقى الإيماني »أقبـــل أيها التائب «

تخفيضات على ٩ مراكز تشمل الأكوابارك و» المسيلة المائية« ومنتزه الشعب ومرح لاند وطفل المستقبل وكويت ماجيك وحولي بارك

لتوعية الأجيـــال والتواصل مع رجال الديـــن، حيث أقيم هذا الحدث لأول مرة، واشتمل علـــى محاضـــرات دعوية في مســـجد ضاحية الرقة يوميا واستمر لمدة ٥ أيام، بحضور ومشـــاركة نخبة من مشايخ السعودية والكويت. وبين أن الهدف مـــن إطلاق الملتقى هو توعية المجتمع بفضائل الأعمال والنهوض به، وتهيئة الأجواء لاستقبال شهر رمضان المبارك، وقد أقمنا هذا الملتقى بالتعاون مـــع إدارة مســـاجد الأحمدي المراقبة الثقافية، مشـــيرا إلى أن الملتقى هو خطوة أولى نحو ملتقيات أخرى تسهم في رفع مستوى الثقافة الشرعية لدى الأبنـــاء وأهليهم. وفي الإطار ذاته، أكد العـــذاب أن جمعية الرقة التعاونية كانت صاحبة السبق في إطلاق حملة مقاطعة البضائع والســـلع الإيرانية باعتبار أن هذه السلع يذهب ريعها لقتل الشعب السوري وذبحه، وقـــد وجهنا الدعوة إلى جميع الكويتيين الشرفاء والغيورين على شـــرف الأمة العربية والإسلامية للمشاركة في الحملة نصرة للمظلومين الذيـــن تدمـــر بيوتهم وتذبح نساؤهم وأطفالهم وشيوخهم على مرأى ومسمع العالم كله. وتابع بأننا نفخر بأننا أول جهة دعت وقاطعت ورفعت جميع المنتجات والسلع الإيرانية من رفوفها، مبينا ان ما قامت به الجمعية جزء بسيط من وقفة عز وإجلال أمـــام التضحيات العظيمة التـــي يقدمها أبناء سورية في وجه نظام قمعي ظالم يتبع أجندات مجوسية مدعومة من حزب الشـــيطان المارق الذي لا دين له ولا أمانة. وأوضخ ان دعوتنا لم تذهب فـــي الهواء وإنما لاقـــت آذانا صاغية من الكثير من الجمعيات التعاونية التي باركت الحملة وقامت مشكورة برفع السلع الإيرانيــ­ـة من رفوفها وعملت على توفير البدائل بسرعة مع المحافظة على الجودة العالية والسعر المناسب. وتابع العذاب بأنه يجري العمل حاليا على تحضيرات مميزة لاســـتقبا­ل شـــهر رمضان المبارك بدأناها بالمهرجـــ­ان التســـويق­ي الذي أطلقناه ووصلت التخفيضات فيه إلى ٧٠٪ على اكثر من ٢١٠ أصناف أساسية واستهلاكية، مبينا ان المهرجان تزامن معه إطلاق مهرجان الأواني المنزلية بتخفيضات وصلت ٦٠٪، مع الاستمرار في إطلاق مهرجان الخضار والفواكه، وسيكون هناك مهرجان ضخم في رمضان المبارك.

وأوضح اننا سنقوم بإطلاق دورة رمضانية لكـــرة القدم يتنافس فيها ٣٢ فريقا على كأس البطولة وذلك على الملاعب التي وفرتها الجمعية بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب ووزارة التربية فـــي ثانوية سالم المبارك، إلى جانب إطلاق مسابقة لحفظ القرآن الكريم، مع توفير الخدمات للمساجد والرعاية التامة للمصلين في العشر الأواخر.

٭

 ??  ?? فهد العذاب
فهد العذاب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait