Al-Anbaa

»زين « توزع »ماجلة رمضان« على الأسر المتعففة

الشركة وزعت مجموعة كبيرة عن طريق بيت الزكاة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

-

أعلنت زين أكبر شـــبكة اتصـــالات فـــي الكويت أنها وزعت ٢٠٠٠ صندوق غذائي (ماجلـــة) إلى جميع مناطق الكويت، وذلك لتأمين المؤونة الغذائيـــ­ة للأســـر المتعففة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وصرحت الشركة في بيان صحافي بأن هـــذا العام هو السابع على التوالي الذي تقوم فيه زين بهذه المبادرة الخيرية، وهي نابعـــة مـــن التقاليد الكويتية العريقة الراسخة التي تفخر الشركة بانتمائها لها. وبينت أن هذه المبادرة مساهمة خيرية من الشركة في هذا الشهر الفضيل، وأنها تأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية. وصرحت الشركة بأنها قدمت مجموعة كبيرة من الصناديق ليتم توزيعها عن طريق بيت الزكاة، حيث تم التعاون مع مساعد مدير إدارة المشـــاري­ع والهيئات المحلية في بيت الزكاة عادل الشراح ورئيس قسم التبرعات العينية عايد المطيري وذلك من أجل توزيع المعونة الغذائية على الأسر المتعففة والمحتاجة.

وأضافت زين أنها ستوزع المؤن الغذائية على أكثر من جهة هذا العام لتغطي جميع أنحاء الكويت لتشمل الأسر المحتاجة في شـــهر رمضان الكريم. وانتهزت الشركة هذه الفرصة للتعبير عن خالص شكرها لبيت الزكاة مقدرة لهم دورهم الخيري في هذا الجانب من خلال الإشراف المباشر على سير وتوزيع »الماجلة « في هذا الشهر الفضيل، وأيضا على الحث الإنساني وحب العطاء الذي يتمتعون به. كما كشفت الشركة أن مســـاهمات زين في شهر رمضان المبارك لن تتوقف على مبادرة صندوق »الماجلة « فقط، مبينة أن هناك العديد من المبادرات الخيرية الأخرى التي ستطلقها في شهر رمضان المبارك مثل مشروع »إفطار الصائم« والأنشـــط­ة الاجتماعيـ­ــة والزيـــار­ات الرمضانيــ­ـة لـــدور الرعاية والمستشفيا­ت وغيرها.

يذكر أن صندوق »الماجلة « الرمضانيــ­ـة يحتوي على ١١ صنفا من المـــواد التموينية الأساســـي­ة لتلبـــي جميـــع احتياجات الأســـر المتعففة مثل التمر والعدس ومعجون الطماطم والطحين والشـــاي والســـكر والمعكرونة والملح والرز والزيت وغيرها.

 ??  ?? لقطة جماعية لمسؤولين في
»زين « وبيت الزكاة
لقطة جماعية لمسؤولين في »زين « وبيت الزكاة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait