Al-Anbaa

»الوطني « يرعى حفل »التربية « لتكريم الطلبة الفائقين في الثانوية العامة

للعام السادس على التوالي

-

يرعى بنك الكويت الوطني يوم الخميـــس ٨ يوليو ٢٠١٣ الحفل الرســـمي لتكريم أوائل خريجي الثانويـــ­ة العامة في المدارس الحكومية (بأقسامها الأدبـــي والعلمـــي والديني) للعام الدراســـي (٢٠١٢ ٢٠١٣/( تحت رعايـــة وحضور وزير التربية والتعليم العالي د.نايف الحجرف، وذلك في فندق جميرة ـ شاطئ المسيلة.

ويأتي دعم البنك الوطني ورعايته للحفل الخاص بتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة للعام الســـادس على التوالي، انطلاقا من التزامه بتوفير كل سبل الدعم لقطاع التعليم إيمانا بأهميته في بناء جيل قادر على النهوض بمسؤولياته الوطنية والتنموية.

ويحرص البنـــك الوطني على الاهتمام بالشباب الكويتي كإحدى أولوياته الأساســـي­ة ضمن المســـؤول­ية الاجتماعية التي يلتزم بها، كما يتابع دعمه للنشاطات التعليمية الهادفة إلى تطويـــر وتنمية الكفاءات الكويتية وتســـليحه­ا بالعلم والمعرفة، وسيستمر البنك في توفير المبادرات وأعمال الدعم والرعاية لمختلف مؤسســـات المجتمـــع المدني التـــي تعنى بالكوادر الوطنية، كما انه ملتزم دوما بدعم مثل هذه الأنشطة التربوية خدمة للمجتمع.

ويقدم البنك الوطني أشكال دعم مختلفة للطالبات والطلبة الشـــباب من خلال المبادرات التعليمية التي يطلقها بشكل مستمر والتي تتضمن دورات تدريبيـــة متخصصـــة معدة خصيصا للكوادر الوطنية بهدف تدريبها والاستثمار بقدراتها.

كمـــا يخصص البنك خلال فصل الصيف دورات تدريبية لطلبة المـــدارس تهـــدف إلى تعريفهـــم بطبيعـــة العمـــل المصرفي والاحتكاك المباشـــر بسوق العمل من خلال برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات، ويضـــاف إلى ذلك العديد من البرامج التدريبية للجامعيـــ­ين والخريجين مثل أكاديميـــ­ة الوطنـــي وبرنامج الشـــباب ومبادرات مجموعة الموارد البشرية وغيرها.

وسيشتمل الحفل على تكريم ١٢٠ طالبا وطالبة وهم الطلبة الأوائـــل في كل من الأقســـام »العلمـــي والأدبـــي والديني « بشكل عام بالإضافة إلى أوائل الكويتيين في القســـم الأدبي وأوائل الكويتيين في القســـم العلمي وأوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait