Al-Anbaa

»الخرافي ناشيونال« تعقد ٤ دورات تدريبية على مدار أسبوع لموظفيها

-

أقامـــت شـــركة الخرافي ناشيونال ٤ دورات تدريبية على مدار أســـبوع لأكثر من ٤٠٠ موظف من موظفيها وتم دعمها من تشادبورن وباركي إل إل بي، مكتب محاماة أميركي رائد، مقره الرئيسي بمدينة نيويورك، ومكاتبه تغطي ١٢ دولة على مستوى العالم.

وناقش مكتـــب التميمي ومشاركوه - الكويت خلال الندوة موضوعات قانونية خاصـــة ذات طابـــع كويتي تشمل صياغة وتكوين العقود والإخلال بالعقد والمسؤوليا­ت والأضـــرا­ر وســـبل علاجها ومسؤولية المقاول والمهندس وضمان الخلل.

وافتتح الشـــريك ومدير مكتب التميمي ومشاركوه - الكويت، أليكس صالح النقاش بالحديث عن كيفية صياغة العقود والإخـــلا­ل بالعقود، وأيضا الأضرار وسبل علاجها وفقا للقانون الكويتي، وأكمل النقاش المستشار رامي شبانة الـــذي أعطـــى نظـــرة عامة على مســـؤوليا­ت المقاولين والمهندســ­ـين. وقـــام فيليب كوتســـيس وهو مستشـــار قانوني فـــي مكتب التميمي ومشاركوه ـ الكويت بعرض الفقرة الثانيـــة من الدورات التدريبية، وقد حضر من فريق شركة تشادبورن وباركي الذي قام بدعم الندوة والكائن مقره بدبي كل من الشريك ريتشارد كينان والمستشاري­ن ديريك كيرتون وعراطة الكريمي.

ويواصل مكتب التميمي ومشـــاركو­ه ـ الكويت القيام بالندوات بشـــأن العديد من الموضوعـــ­ات التـــي تخص احتياجات ومتطلبات العملاء، وقام أليكس صالح بالتعليق بعـــد الندوة قائلا »بناء على طلـــب عملائنا يســـعدنا أن نتولى ونشارك في الندوات المحلية لمختلف الموضوعات التي تخصهم «.

 ??  ??
 ??  ?? فيليب كوتسيس
فيليب كوتسيس
 ??  ?? أليكس صالح
أليكس صالح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait